نصر حسين داي يحقق العلامة الكاملة

الوحدة يخسر ضربة البداية في بطولة العرب

ت + ت - الحجم الطبيعي

خسر الوحدة ضربة البداية أمام نصر حسين داي الجزائري بهدفين مقابل لا شيء أمس في مستهل مشاركة العنابي في البطولة العربية للأندية والتي افتتحت أمس على استاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

ووضع الفريق الجزائري أول ثلاث نقاط في رصيده في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب الوحدة وحسين داي الجزائري فريقي الأهلي المصري والفيصلي الأردني.

وجاء أداء الوحدة مخيباً في شوط المباراة الأول ووضح تأثر اللاعبين بقصر فترة الإعداد كونها المباراة الأولى في برنامج إعداد الفريق، واستطاع الفريق الجزائري أن يتقدم بهدف مبكر في الدقيقة 11 عن طريق توفيق عدادي الذي استغل خطأ فادحاً من مدافع الوحدة محمد سيف في إعادة الكرة إلى حارس المرمى راشد علي.

ولم يتمكن الوحدة من تشكيل خطورة هجومية على مرمى الفريق الجزائري في الشوط الأول قبل أن يجري ريجيكامب تغييراً اضطرارياً بخروج خالد باوزير للإصابة والدفع بناصر عبد الهادي في وسط الملعب.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول سجل أحمد القاسمي مهاجم حسين داي الهدف الثاني لفريقه.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الوحدة بعد نزول المدافع سالم سلطان وصانع الألعاب المجري جوجاك، واستطاع العنابي أن يتحكم في الكرة ويسيطر على مجريات الشوط، وسنحت له فرص عدة للتسجيل أبرزها رأسيتان لتيجالي وحمدان الكمالي فشلا في إيداع الكرة المرمى.

وشهدت الدقائق الأخيرة طرد مهاجم الوحدة تيغالي ولاعب نصر حسين داي حسين العرفي لاشتباكهما من دون كرة.

 

Email