الطلبة والشرطة يفتتحان الدوري العراقي

■ من مباريات الدوري العراقي الموسم الماضي | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم عن الملاعب التسعة التي ستكون مسرحاً لمواجهات الدور الأول للدوري الممتاز، الذي يبدأ غداً الخميس وبعد غد الجمعة، فيما تأجلت مباراة زاخو والقوة الجوية، لارتباط الأخير بكأس الاتحاد الآسيوي.

وذكر عضو المكتب الإعلامي لاتحاد الكرة، حسين الخرساني، أن «الجولة الأولى ستشهد إقامة قمة جماهيرية يستضيفها ملعب الشعب الدولي بين فريقي الطلبة والشرطة، فيما يستضيف ملعب التاجي، الملعب المفترض لنادي الكهرباء، لقاءه مع الزوراء، ويلتقي الحدود بضيفه كربلاء على ملعب الجوية». وأضاف إن «ملعب الكرخ سيكون مسرحاً للقاء أهل الدار بضيفهم القادم من الشمال أربيل، فيما يستضيف نادي بغداد في ملعبه نادي السماوة».

3 محافظات

وأشار الخرساني إلى أن «ثلاث محافظات ستستضيف أربع مباريات، حيث يشهد ملعب النجف لقاء غزلان البادية بضيفهم البحري، القادم إلى دوري الأضواء، فيما سيكون لقاء الأشقاء نفط الوسط والنفط على ملعب الأول في محافظة النجف».

تأجيل

من جانب آخر، قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم، تأجيل مباراة زاخو الشمالي، والقوة الجوية، والتي كانت مقررة يوم غد الخميس، في الجولة الأولى، من الدوري الممتاز. وقال إن قرار التأجيل، جاء بسبب ارتباط نادي الجوية، بمباراة الذهاب في الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي، أمام الجيش السوري. وأشار البيان إلى أنه تقرر ايضاً تأجيل مباراة القوة الجوية والكهرباء، في الجولة الثانية، لارتباطه بمباراة الإياب، بنفس الدور.

Email