شراكة

VIVA راعياً رسمياً للدوري البحريني

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقع الاتحاد البحريني لكرة القدم عقداً مع شركة VIVA البحرين لرعاية دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم في الموسم الرياضي 2016-2017. وأكد رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن شركة VIVA لها مساهمات كثيرة مع الاتحاد.

مبيناً أن رعايتها للدوري في السنوات الماضية ساهمت بشكل كبير بتحقيق العديد من الأهداف التي وضعها مجلس إدارة الاتحاد؛ لتطوير منظومة العمل الكروية في مملكة البحرين.وأشار الشيخ علي بن خليفة إلى الدعم الكبير المقدم من قبل VIVA، مبيناً أن ذلك دليل قاطع على حرصها على دعم القطاعين الرياضي والشبابي في إطار الشراكة المجتمعية، وأشاد رئيس الاتحاد بالتعاون الكبير الذي أبداه الرئيس التنفيذي لشركة VIVA المهندس عليان الوتيد.

مؤكدا أن توقيع الرعاية دليل على تقديم كامل الدعم لاتحاد الكرة ودليل على الحرص الكبير للشركة في دعم أنشطة الاتحاد بما يخدم الرياضة.وعلق رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة على تجديد الشراكة مع VIVA قائلا: «نتشرف بهذه الشراكة المستمرة مع شركة VIVA، والتي امتدت عبر السنوات الخمس الماضية، وهذا دليل على عمق العلاقة بين الطرفين بما فيه من مصلحة لكرة القدم البحرينية،وأكد أن هذه الرعاية كان لها بالغ الأثر في إثراء البرامج التي ينظمها الاتحاد

Email