النجم الساحلي يواجه أهلي طرابلس في الكونفدرالية

ت + ت - الحجم الطبيعي

يواجه النجم الساحلي الليلة أهلي طرابلس الليبي ضمن كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، لحساب الجولة الرابعة على استاد ملعب الشاذلي زويتن بتونس العاصمة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها ليبيا، ويتطلع النجم إلى الفوز، بعد كسب لقاء الذهاب أمام الفريق الليبي منذ 10 أيام.

وبات في رصيد النجم أربع نقاط بعد الفوز على الفريق الليبي في ذهاب البطولة، ما يجعل النجم يخوض المواجهة اليوم تحت شعار الفوز، ليدعم رصيده من النقاط ويبلغ النقطة السابعة، كي يستعيد أمل الترشح إلى المربع الذهبي، لاسيما وأنه يستضيف في الجولة المقبلة كوكب مراكش المغربي.

ويبدو أن النجم قادر على الفوز الليلة، بعد الأداء المقدم يوم الجمعة الماضي أمام فريق نيس الفرنسي، الذي فاز عليه بهدفين لهدف، إضافة إلى أن النجم سيكون معززاً بكامل نجومه، باستثناء المدافع المحوري رامي البدوي المعاقب بسبب الإنذار الثاني، وينطلق زياد بوغطاس بحظوظ وافرة لتعويضه، خاصة وأنه تماثل للشفاء..

كما سيكون إيهاب المساكني في الموعد بعد أن تخلف في المباراة الأولى أمام الفريق الليبي، وعاد أمام نيس وأعطى اكثر توازناً ونجاعة لهجوم النجم.

عرض سعودي

في سياق مختلف، وصل حسن طيب نائب رئيس اتحاد جدة السعودي إلى تونس، وتقدم بعرض إلى النجم الساحلي لاستعارة احمد العكائشي لمدة موسم واحد مقابل مليار و700 مليون تونسية، وأغرى هذا العرض مسؤولي النجم الذين ضغطوا على اللاعب العكائشي لقبوله، لكن يبدو أن اللاعب متحمس للانضمام إلى فريق كونيا سبور التركي، إلا أن عرض الفريق التركي لم ينل استحسان النجم الساحلي.

من جهة أخرى، يستضيف النجم الساحلي يوم 6 اغسطس المقبل نادي تولوز الفرنسي للتباري معه ودياً،، حيث ستكون المباراة بمثابة فرصة للفريق الفرنسي لمعاينة اللاعبين حمدي النقاز وأيمن بن عمر بعد في التعاقد معهما.

تعادل الترجي

من ناحية أخرى، خاض الترجي الرياضي مباراة ودية أمام ضيفه فريق الهجر السعودي، انتهت بنتيجة التعادل بهدف لمثله، وكان الترجي المبادر بالتسجيل عن طريق بلال الماجري، ثم عادل صالح العرفج النتيجة لصالح الفريق السعودي الذي يواصل معسكره بتونس.

وفي شأن مختلف، حسم اللاعب الدولي للنادي الصفاقسي علي معلول أمره، واختار الدوري المصري حيث تعاقد مع الأهلي لأربع سنوات مقابل 700 الف يورو لفريقه الأم، بعد أن رخص له بذلك رغم انه لايزال مرتبطاً معه بعقد حتى 2018.

Email