صراع عربي في كأس الاتحاد الآسيوي اليوم

■ جانب من تحضيرات الوحدات لمواجهة القوة الجوية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

4 مباريات عربية تقام اليوم وغدا في دور الـ16 لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث يلتقي ممثلا كرة القدم الأردنية الوحدات والفيصلي، مع فريقين عربيين في دور الـ16 لكأس الاتحاد الآسيوي فيلعب الأول مع القوة الجوية العراقي اليوم في الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، بالعاصمة القطرية الدوحة، بينما يحل الثاني على المحرق البحريني غداً، ويستضيف العهد اللبناني الوحدة السوري اليوم، بينما يستضيف نفط الوسط العراقي الجيش السوري غدا.

ويسعى الوحدات إلى تحقيق نتيجة إيجابية على أمل كسر نحس مشاركاته الخارجية التي يغيب عنها الإنجاز، وأمام ذلك يجد الفريق نفسه محاطاً بجملة من الصعوبات، إذ يعيش الأخضر حالة فنية غير مستقرة.

مهمة

ولن تكون مهمة الفيصلي أكثر سهولة من شقيقه الوحدا، عندما يحل ضيفا على المحرق في المنامة، حيث يعيش الفريق حالة من الفراغ الفني بعد إقالة المدير الفني راتب العوضات، وسيخوض المواجهة الجديدة بقيادة خليفته المؤقت فراس الخلايلة، كما تشهد صفوف الفريق العديد من الغيابات الناتجة عن أخطاء إدارية وقع فيها النادي في عملية قيد اللاعبين.

ويعد اللقب الذي سبق أن توج الفيصلي به في مناسبتين هاجساً كبيراً لدى إدارة النادي وجماهير الفريق، لتعويض الإخفاقات المحلية، حيث رصدت إدارة النادي مبلغ (200) ألف دولار، مكافئة مالية في حال الحصول على اللقب.

Email