تأجيل مواجهة السيلية ودبي إلى 6 سبتمبر

■ جانب من تدريبات السيلية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

اتفق نادي السيلية القطري ونادي دبي على تأجيل موعد اللقاء الودي الذي كان مقرراً له اليوم الأحد إلى يوم 6 سبتمبر المقبل بناءً على موافقة الطرفين نظراً لارتباطات لاعبي السيلية الدولية مع المنتخب الأول والأولمبي وبالتالي لن تكون التجربة الودية في الوقت نفسه مجدية. وبسبب هذه الظروف تحوم الشكوك بالنسبة لفريق السيلية حول مواجهته الودية الأخرى مع المنتخب العنابي العسكري ..

وذلك بسبب غياب كل من مجدي صديق وعبد الرحمن الحرازي لانتظامهما في صفوف المنتخب العنابي الأول إضافة إلى الثلاثي المحترف الكاميروني راؤول لوي والروماني دراجوس جريجور والبحريني فوزي عايش المتواجدين مع منتخبات بلادهما ولا يوجد مع الشواهين حالياً سواء البرازيلي ايدر لوسيانو.

وكان السيلية قد خاض 3 مباريات ودية خلال المعسكر الخارجي بألمانيا الذي امتد لـ3 أسابيع حيث خسروا المواجهة الأولى أمام فريق يان فورشايم قبل أن يحققوا الفوز على آر بي ليبزيج 2 - 0 وعجمان الإماراتي 3 - 0، ونجح الجهاز الفني في الوصول من خلال هذا المعسكر إلى ملامح التشكيل الأمثل بنسبة كبيرة التي تعتمد بصفة أساسية على توليفة بين اللاعبين المواطنين والمحترفين.

تميز

وقد أظهر اللاعبون الجدد خاصة المحترفين مستوى متميزاً للغاية، وهو ما ألقى بحالة من التفاؤل الشديد داخل الجهاز الفني بمستقبل الشواهين في الموسم الجديد وإمكانية تكرار الموسم الاستثنائي 2013/2014 الذي قدموه بعدما حقق الفريق المركز الرابع في دوري النجوم قبل أن يصل إلى المباراة النهائي في كأس الأمير ويخسر أمام السد بثلاثية نظيفة.

ودية

من ناحيته فاز المنتخب القطري الأول لكرة القدم على نظيره السنغافوري بأربعة أهداف نظيفة خلال المباراة الودية التي جمعتهما مساء أول من أمس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد استعداداً لمباراته الثانية في المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس أمم آسيا 2019 ليجني أصحاب الأرض فوزاً معنوياً مهماً قبل مواجهة منتخب بوتان يوم الخميس المقبل بالدوحة.

وسجل أهداف المنتخب القطري محمد موسى في الدقيقة 56 ومحمد مونتاري في الدقيقة 69 وحسن الهيدوس في الدقيقة 79 وإسماعيل محمد في الدقيقة 80.

وكان الاختبار مفيداً للأورغواياني دانيال كارينيو مدرب المنتخب القطري الذي عاين نقاط القوة والضعف في صفوف فريقه قبل مواجهة بوتان. ويستضيف المنتخب القطري يوم الخميس المقبل منتخب بوتان بحثاً عن الانتصار الثاني بعد فوزه على منتخب المالديف بهدف نظيف في الجولة الأولى.

Email