تفوق

المريخ السوداني يحكم سيطرته على الممتاز

المريخ السوداني

ت + ت - الحجم الطبيعي

أحكم فريق المريخ سيطرته على صدارة الدوري الممتاز بعد فوزه أمس بملعبه على فريق مريخ كوستي بهدفين نظيفين أحرزهما اللاعب الغاني أوغستين اوكرا ، ليرفع المريخ رصيده بهذه النتيجة الى 36 نقطة في الصدارة بينما بقي مريخ كوستي في نقاطة الست عشرة ، ولم يقدم المريخ العرض المنتظر ، فقد شهد اداء الفريق تباينا في المستوى متفوقا في شوط اللعب الاول على فريق المريخ كوستي.

والذي شهد احراز الهدفين من الغاني اوكرا ( 15 و 43) ، وتراجع اداء الفريق بصورة كبيرة في شوط اللعب الثاني الذي شهد سيطرة واضحة لفريق المريخ كوستي ، وقد اجرى مدرب المريخ عددا من التغييرات في هذا الشوط لإعادة التوازن ، بإشراكه عبده جابر بديلا للايفواري ديجيه ، وابراهيم محجوب بديلا لبكري المدينة ودفع بمحمد سيلا بديلا لمصعب عمر ليتحول متوسط الدفاع علي جعفر الى المدافع الايسر .

وابدى الفرنسي دييغو غارزيتو عدم رضائه عن الاداء الذي قدمه فريق المريخ امام المريخ كوستي ، وذكر غارزيتو في تصريحات صحفية عقب اللقاء ان هناك عدة عوامل اثرت على المستوى منها عامل الارهاق بعد المجهود الذي بذل في مباراة الفريق الافريقية امام فريق العلمة الجزائري . وفي المقابل ابدى احمد السيد مدرب مريخ كوستي رضاه عن المستوى الذي قدمه فريقه وأكد على ان الخبرة هي التي حسمت النتيجة لصالح المريخ.

 

Email