أزمة جديدة مع اتحاد الكرة

مدرب الكويت يضحي بالمنتخب من أجل التلفزيون

■ الاصابات وعدم الالتزام يضربان الازرق | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

لاحت في الافق أزمة متوقعة بين التونسي نبيل معلول مدرب منتخب الكويت، ومجلس ادارة اتحاد الكرة خلال الايام القليلة المقبلة، نتيجة عدم التزام معلول بتواجده في الكويت لقيادة تدريبات الازرق الكويتي حسب البرنامج الذي تم وضعه مسبقاً، من أجل الاستعداد لخوض التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات أمم آسيا 2019 بالامارات وتصفيات مونديال 2018 بروسيا..

بالاضافة إلى الاعلان عن تبريرات غير منطقية لعدم حضوره للكويت حيث فضل البقاء في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة الماضية، وفقاً للمصادر التي عزت أسباب عدم تواجد معلول إلى التزامه مع قناة بي ان سبورت بتحليل نهائي كأس امير قطر الذي انتهى امس الاول بتتويج السد.

شروط

وأشارت المصادر إلى أن معلول طلب من اتحاد الكرة تجهيز بعض الامور الخاصة به، من خلال توفير مسكن وسيارة بصفات معينة، حتى يستطيع التواجد في الكويت بصفة دائمة..

وهذا تجاهله الاتحاد ولم يرد عليه خلال الفترة الماضية، مما دفع معلول إلى عدم الالتزام هو الاخر، ومن المنتظر أن يقود تدريبات اليوم التونسي نبيل معلول، حال وصوله في وقت مبكر، بعد انهائه اجراءات نقل اقامته في العاصمة القطرية الدوحة، وهو ما غيّبه في الايام السابقة عن قيادة تدريبات الازرق.

مستقبل

وربما يلقي الخلاف غير المعلن بين معلول واتحاد الكرة بظلاله على مستقبل الازرق خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن برنامج الاعداد سيبدو ضعيفاً بكل تأكيد، نظراً للأحداث التي تحيط بالأزرق سواء في عدم اكتمال الصفوف نتيجة المشاركات الخارجية للاعبين مع انديتهم «القادسية –الكويت » في كأس الاتحاد الاسيوي بجانب الاصابات التي طالت البعض منهم مؤخرا، وعدم تنفيذ البرنامج بكل دقة مما سيؤثر حتماً على تجهيز اللاعبين.

مساعد معلول

وفي السياق نفسه، قاد التونسي نادر داود المدرب المساعد، تدريبات الازرق التي انطلقت محلياً على استاد محمد الحمد في نادي القادسية..

والتي شهدت غياب لاعبي القادسية والكويت، الذين غادروا معسكر المنتخب من أجل الانضمام الى فرقهم، استعداداً لخوض الاستحقاق الاسيوي في كأس الاتحاد الاسيوي، حيث يلتقي القادسية مع فريق الوحدات الاردني، بينما يواجه الكويت الشرطة العراقي، في ظل غياب الدكتور محمد المشعان محلل المنتخب بسبب تواجده في العاصمة اللبنانية بيروت، لمتابعة مباراة لبنان الودية أمام المنتخب السوري.

تدريبات

يخوض الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت تدريباته الرئيس مساء اليوم في الدوحة، استعدادا لمواجهة الشرطة العراقي يوم الاربعاء المقبل في اطار منافسات دور الـ16 لكأس الاتحاد الآسيوي ، وفضل الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد إبراهيم خوض مران خفيف مساء امس عقب الوصول الى الدوحة، وذلك من أجل الحفاظ على جاهزية اللاعبين.

Email