الزوراء العراقي يتصدر المجموعة الأولى

الزوراء على قمة المجموعة الأولى - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

بلغ فريقا الزوراء والقوة الجوية الأدوار النهائية لمسابقة الدوري الممتاز العراقي، مع ختام مباريات الجولة الثامنة للمرحلة الثانية من المجموعة الأولى، بعد أن انتزع الأول صدارة المجموعة عقب فوزه على أربيل بهدف وحيد، وتعادل الثاني مع الكرخ بدون أهداف.

وقدم فريقا أربيل والزوراء أداءً جيداً خلال شوط المباراة الأول، على أرض ملعب الشعب الدولي، وسط بغداد، الذي اتسم بالسرعة والمحاولات العديدة لولا براعة حارسي المرمى اللذين أبعدا العديد من الفرص الخطيرة، باستثناء الكرة التي سجلها فريق الزوراء (النوارس) عن طريق المحترف حسين جويد، بعد أن وضع الكرة ببراعة على يسار حارس أربيل من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة الـ45.

هجمات مرتدة

ومع انطلاق شوط المباراة الثاني، حاول لاعبو أربيل (القلعة الصفراء) رمي ثقلهم باتجاه مرمى الزوراء لتعديل النتيجة، ما جعل النوارس يلجأون إلى الدفاع والهجمات المرتدة التي كادت أن تعانق شباك أربيل في أكثر من مرة لولا سوء تركيز مهاجميه.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ضغطاً واضحاً من قبل أبناء القلعة الصفراء الذين كانوا قريبين من تعديل النتيجة، لكن براعة حارس الفريق الأبيض وصلابة دفاعه حالتا دون ذلك، لينتهي اللقاء بتقدم الزوراء بهدف مقابل لا شيء لأربيل.

ليتصدر الزوراء ترتيب المجموعة الأولى برصيد (32)نقطة، مستثمراً تعادل نظيره القوة الجوية أمام الكرخ بدون أهداف، في حين بلغ فريق نفط الوسط المركز الثالث بعد فوزه على نظيره كربلاء بهدفين.

Email