الهلال السوداني في امتحان كونغولي

جانب من لقاء سابق للهلال البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يشهد ملعب تاتا رافائيل في السادسة والنصف من مساء اليوم بتوقيت الإمارات اللقاء المرتقب بين الهلال وفريق سانغا الكونغولي في ذهاب دور الستة عشر من دوري ابطال افريقيا ، وأجرى الهلال عددا من التدريبات استعدادا للقاء اختتمها امس بذات الملعب ، وضع من خلاله المدرب نبيل الكوكي قراءته الاخيرة للمباراة ، سبقته محاضرة في مران امس الاول ، والتي طالبهم فيها بالتركيز ، مشددا على اهمية مباراة الذهاب وصعوبتها .

في الأثناء وصف الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا» فريق سانغا بالمغمور وأبان الموقع خلال تقرير : ( فرق مغمورة تبحث عن البقاء في دائرة المنافسة) ، يأمل سانغا باليندي ، القادم من ( موبوجي مايي ) ثالث اكبر مدينة في الكونغو ، الخروج من ظل الاندية الثلاثة المهيمنة في البلاد ..

واحتاج الى قاعدة افضلية الاهداف المسجلة خارج القواعد لكي يتأهل على حساب (ريكرياتيفو ليبولو) الانغولي ، ولم يجد صعوبة في التأهل على حساب (كوتون سبو الكاميروني) ، ويواجه الآن الهلال السوداني في الدور الثاني .

الكوكي جاهز

من ناحيته اكد المدرب نبيل الكوكي على جاهزية فريق الهلال للقاء اليوم ، وعبر في تصريحات اعلامية امس عن ارتياحه الكامل للمرحلة المتقدمة التي وصل اليها الفريق في الاعداد البدني والذهني ، وأكد على ان هدفه الرئيسي العودة من الكونغو بنتيجة ايجابية تسهل مهمتهم في مباراة الاياب التي ستقام على ملعب الهلال ووسط جمهوره ..

وذكر بأنه لايخشى رطوبة الجو وان اللاعبين قادرون على التكيف مع الامر مضيفا ان الجو في الكونغو افضل من السودان ، مؤكدا على انه رغم الارهاق الذي لازم الفريق في المباريات المحلية بلعب ثلاث مباريات في ثمانية ايام تخللها سفر وعودة في رحلة استمرت ست ساعات ذهابا وايابا وسفر بعد ذلك لأثيوبيا ثم كنشاسا ..

إلا أن الفريق في كامل الجاهزية لمواجهة اليوم . وقال الكوكي انه حذر اللاعبين من الاستهتار والتراخي امام الفريق الكونغولي ، وطالبهم باحترامه حتى ينجحوا في التفوق عليه .

تلفزة المباراة

أكد التلفزيون السوداني نقل مباراة اليوم بين الهلال وفريق سانغا الكونغولي ، وكان مندوب الفضائية السودانية قد وصل إلى العاصمة الكونغولية أول من أمس ، وتم الاتفاق بين التلفزيون السوداني والكونغولي على نقل المباراة.

Email