العنابي يواصل الانتصارات بهدف في سلوفينيا

من مباراة قطر وسلوفينيا - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل المنتخب القطري الأول لكرة القدم انتصاراته في المباريات الودية الدولية وحقق على نظيره السلوفيني بهدف دون رد، وذلك في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء أمس على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي لخويا، وانتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي، وذلك في إطار استعدادات الفريق للتصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 والتي تنطلق في 11 يونيو المقبل.

سجل هدف المباراة الوحيد عبد الكريم حسن في الدقيقة 46 ليكون الفوز الثاني للعنابي ودياً بعد الفوز الذي حققه الخميس الماضي على حساب منتخب الجزائر.

وبهذا الفوز ثأر منتخب قطر لخسارته أمام منتخب سلوفيينا 1-4 في مباراتهما الودية الأولى في مارس 2010 في ماريبور.

سعادة

هذا وقد أعرب مدير المنتخب القطري فريد محبوب عن سعادته إثر الفوز الذي حققه العنابي أمام منتخب سلوفينيا وعلى الأدء الذي أظهره اللاعبون في هذه المواجهة.

وقال محبوب في تصريحات بعد المباراة: أعتقد أن الفريق أبلى بلاء حسناً ليس أمام سلوفينيا فقط وإنما أيضاً مع منتخب الجزائر، وهذا مؤشر جيد يدل على أن المستوى في تطور وفي تحسن مستمر.

وأضاف: أعتقد أن لعب هاتين المباراتين في هذه المرحلة مهم جداً، خصوصاً أنه أول تجمع للعنابي بعد المشاركة بكأس آسيا والنتائج غير المتوقعة التي أدت بنا إلى الخروج من الدور الأول، وهو ما كان مفاجأة كبيرة لنا جميعاً.

Email