فضيحة الاتحاد السكندري لن تطيح بجاريدو من الأهلي المصري

الأهلي سقط بالأربعة أمام الاتحاد السكندري البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تلقى النادي الأهلي هزيمة تاريخية بأربعة أهداف مقابل هدف من نادي الاتحاد السكندري مساء أول من أمس في المباراة المؤجلة بينهما من مباريات الأسبوع الثالث من عمر المسابقة المحلية المصرية على استاد القاهرة الدولي..

في ليلة حزينة لجماهير نادي «القرن الإفريقي» والتي شاهدت الحالة الغريبة التي ظهر عليها لاعبو الفريق «الأكثر تتويجاً في العالم»، خاصة مدافعي الفريق الذين قاموا بفتح شوارع ومساحات واسعة للغاية تحرك فيها بكل سهولة لاعبو فريق «سيد البلد» الشهير بالاتحاد السكندري، ليحرزوا أربعة أهداف. وبهذه النتيجة يتوقف رصيد الأهلي عند حاجز النقطة الـ21، ويبقى في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد فريق الاتحاد السكندري إلى النقطة 18 وتقدم إلى المركز الحادي عشر في جدول المسابقة.

الأهلي سيعود

واتفق إبراهيم حسن مدير الكرة بفريق الاتحاد السكندري في الرأي مع «توأمه» حسام حسن، وقال في تصريحات تلفزيونية له: «أنا سعيد جدًا بهذا الفوز الكبير على النادي الأهلي، لقد بذلنا مجهودًا كبيرًا، وهذا شرف لنا الفوز على النادي الأحمر، ولكن سيظل النادي الأهلي كبيرًا على الرغم من هذه الهزيمة، فأندية مثل ريال مدريد وبرشلونة وكل الفرق الكبيرة في العالم تتعرض لمثل هذه الهزائم، لكن الأهلي سيعود سريعًا».

عقوبة

وفي سياق هذه الهزيمة التاريخية للأهلي، قرر علاء عبدالصادق، رئيس جهاز الكرة بالنادي الأهلي، فرض عقوبات مالية كبيرة ضد لاعبي فريقه، ولكنه رفض الإفصاح عن حجم هذه العقوبات، وأكد أن حالة الغياب الكبيرة في صفوف فريقه بسبب الإصابات هي المسؤولة عن حالة التراجع الحاد في مستوى الفريق في مباراة الاتحاد السكندري.

اجتماع مع المدرب

ومن جانبه، فقد رفض محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، فكرة الإطاحة بالإسباني كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وقال طاهر في تصريحات صحافية له: « خسارة مباراة ليست نهاية العالم، والأهلي على مدار تاريخه لا يتعامل بالقطعة وبنتيجة المباراة الواحدة، بل يكون الحساب دائماً في نهاية الموسم، ومن الصعب تحميل المدرب الهزيمة بمفرده، ومن جانبنا فسوف نجتمع بالمدرب خلال الساعات المقبلة، من أجل مناقشته في أسباب تلك الهزيمة، وسندعم الفريق بشكل قوي خلال الجولات المقبلة في بطولة الدوري».

Email