طموح

لخويا يسعى إلى التمسك بصدارة الدوري القطري

ت + ت - الحجم الطبيعي

يسعى لخويا حامل اللقب إلى التمسك بالصدارة وعدم التنازل عنها للسد مرة أخرى، وذلك عندما يتواجه اليوم مع الخور في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم.

ويأمل لخويا في تفادي المفاجآت التي هزت منافسيه في المرحلة السابقة، وخصوصاً السد الذي سقط أمام الشحانية (1-3) وإن كان عليه مضاعفة جهوده أمام الخور العائد بقوة، والذي حقق انتصاراً مهماً في المرحلة السابقة على العربي جعله يتقدم خطوات للأمام.

ولن يكون السد على استعداد لتحمل مفاجأة ثالثة أمام الخريطيات، بعد تعادل وهزيمة في المرحلتين السابقتين، وسيكون هدفه الوحيد الفوز بأي وسيلة لاستعادة الصدارة التي تنازل عنها لمنافسه لخويا.

ولن تكون مهمة السد سهلة رغم المعاناة التي يعيشها الخريطيات بتراجعه إلى المركز الثاني عشر وإقالة مدربه الفرنسي مارشان.

ويصطدم الجيش أحد ضحايا مفاجآت المرحلة الماضية (خسر أمام الوكرة 1-2) مع أم صلال المنطلق بسرعة الصاروخ، والذي حقق قفزة كبيرة بتقدمه من المركز السابع إلى الثالث، وهو المركز الذي كان يحتله الجيش منذ عدة مراحل قبل أن يخرج من المربع الذهبي.

وفي مواجهة قوية يصطدم الجريحان العربي والغرافة في مباراة تبدو مصيرية، حيث لا بديل عن الفوز فيها، فالغرافة يرفض الخسارة الثالثة على التوالي، خاصة وأنه قد بات قاب قوسين أو أدنى من مغادرة المربع الذهبي، بينما يقف العربي في موقف أكثر سوءاً باستمرار خسائره.

Email