سؤال يُعيد العجب إلى المريخ السوداني

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت مصادر خاصة لـ «البيان الرياضي» قرب عودة فيصل العجب قائد المريخ السابق ولاعب مريخ الفاشر الحالي، إلى الواجهة من جديد ليصبح مادة دسمة لوسائل الإعلام المختلفة خلال الأيام القليلة المقبلة، وفي مفاجأة من العيار الثقيل تقرر عودة العجب إلى كشوفات ناديه خلال فترة التسجيلات الشتوية التي تبدأ في الثامن من الشهر الجاري.

والمفأجاة أن السبب الرئيسي وراء عودة فيصل العجب، استفسار من شخصية إماراتية مرموقة إلى رئيس نادي المريخ جمال الوالي خلال لقاء جمعهما في لندن الشهر الماضي عنه، والاشادة التي نالها العجب بامكاناته وأخلاقه وجعلته محل اهتمام الجماهير العربية.

صراع

وانضم فيصل العجب إلى المريخ موسم 1997، وارتدي شارة قيادة الأحمر موسم 2004 حتى إعلان اعتزاله اللعب في يونيو من العام الماضي، قبل أن يعود ويُعلن عن رغبته في مواصلة اللعب بعد 6 أشهر فقط وينضم إلى مريخ الفاشر .

وبدا المريخ يفكر جدياً في عودة فيصل العجب إلى كشوفاته من أجل تكريمه وليس للفائدة الفنية، حسب المصادر التي أوضحت أن رئيس المريخ يرى أهمية أن يختم لاعب بشهرة ومكانة العجب مسيرته داخل القلعة الحمراء تقديراً إلى سنوات عطائه، خاصة أنه ظل لاعباً منضبطاً، ويخطط الوالي لإقامة مهرجان تكريم ضخم للعجب، منتصف العام المقبل بمشاركة أحد الأندية العالمية.

بطل

على جانب آخر، توج فريق الهلال رسمياً للمرة الثانية عشرة في تاريخه بلقب الدوري السوداني لكرة القدم في نسخته العشرين بعد تعادله سلبياً على ملعبه بمدينة أم درمان مع غريمه التقليدي المريخ أول من أمس في الجولة الأخيرة للمسابقة.

وكعادة مباريات القمة بين الهلال والمريخ كان الحضور الجماهيري غفيراً، ونجح الهلال في تحقيق التعادل الذي كان كافياً لمنحه اللقب في مواجهة ضيفه الذي خاض المباراة بفرصة وحيدة وهي الفوز فقط.

Email