المصري صلاح على أبواب أتلتيكو مدريد بطلب من سيميوني

ت + ت - الحجم الطبيعي

ذكر مصدر مقرب من المصري محمد صلاح جناح نادي تشيلسي الانجليزي أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يستعد للتقدم بعرض للنادي اللندني لشراء صلاح في فترة الانتقالات المقبلة.
 
وأردف المصدر في تصريحه حسب موقع "إمارات سبورت" أن نجم الفراعنة أخبره أثناء تواجده بمعسكر المنتخب قبل مباراة بتسوانا الأخيرة أن وكيله أي اللاعب أكد له رغبة النادي المدريدي في الحصول على خدماته بطلب شخصي من دييجو سيميوني المدير الفني لـ"الروخيبلانكوس".
 
وتابع المصدر قائلًا "إن رغبة صلاح ستحسم انتقاله لأتلتيكو من عدمه خاصة في ظل تواجد عرضين شبه مؤكدين من ايه سي ميلان وأنترناسيونالي الإيطاليين، إلا أن اللاعب يميل إلى قبول العرض الإسباني لتقارب طريقة لعب المدرسة الإسبانية مع نظيرتها المصرية التي نشأ بها اللاعب.
 
يذكر أن محمد صلاح لم يظهر مع تشيلسي منذ مطلع الموسم الحالي سوى في ثلاث مباريات وشارك فيها كبديل، ذلك بعدما ابتعد عن حسابات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لـ"البلوز" لا سيما في ظل انضمام الإسباني سيسك فابريجاس وتألق كل من ويليان وأوسكار اللذين يلعبان في ذات المركز.
 
وكان صلاح قد انضم إلى تشيلسي في موسم الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من نادي إف سي بازل السويسري بمبلغ أحد عشر مليون جنيه استرليني بعقد يمتد لأربع سنوات.

Email