الهلال السوداني يبدد الأمل ويهدد المريخ

الهلال يحكم صدارته للدوري السوداني البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أمن الهلال صدارته لبطولة الدوري السوداني بعد تخطي عقبة مضيفه الأمل عطبرة بثلاثية بيضاء أول من أمس لحساب الجولة 22 من بطولة الدوري الممتاز.

وأرسل الهلال (51 نقطة) تهديداً مباشراً لحامل اللقب المريخ الذي يجلس في المركز الثاني برصيد 46 نقطة ويتأخر عن المتصدر بمباراتين، لكن انتصارات الهلال المتواصلة بعيدا عن قواعده أقلقت المريخ الذي تنتظره مواجهات صعبة خارج ملعبه لا يملك فيها غير خيار الفوز، للحاق بقطار الهلال المتقدم نحو استرداد لقب البطولة، ويلعب المريخ عند التاسعة مساء اليوم أهم وأقوى مبارياته على ملعبه أمام الأهلي شندي (النمور) ضمن جولات الاسبوع 22.

وقدم الهلال مباراة قوية وتفوق على خصمه خاصة في الشوط الثاني، الذي شهد تسجيل الأهداف الثلاثة عن طريق مدافع الأمل، النيجيري فيكتور بالخطأ في مرماه، وأضاف بكري المدينة والغاني نيلسون الهدفين الثاني والثالث، وكان الفريق الضيف في طريقه لإلحاق هزيمة كبيرة بصاحب الأرض لولا براعة حارس المرمى مرتضى حسن الذي أنقذ مرمى فريقه من عدة أهداف لينال إشادة الجماهير رغم الثلاثية التي ولجت مرماه.

فرحة عارمة

ولم يخفِ المدرب العام للهلال عاكف عطا سعادته بالفوز واصفا لاعبي الفريق بالأبطال و(رجال الحارة) ، قائلا: إن الفوز على الأمل يمثل دفعة قوية في مقبل المباريات ويؤكد جدية اللاعبين في إحراز لقب البطولة، وأضاف عاكف أن الفوز تحقق نتيجة إصرار اللاعبين .

مشيرا إلى إحراز الأهداف فى الشوط الثاني معتبرا أن ذلك دليل على توفر الحماس وعزيمة اللاعبين، مؤكدا أن الجهاز الفني يخطط لكسب جميع الجولات المقبلة فى البطولة للتتويج باللقب، مشيرا إلى ان الفوز ليس صعبا في المباريات المتبقية إذا تضافرت الجهود.

أمل التعثر

ويأمل جمهور الهلال في تعثر الند التقليدي المريخ اليوم أمام الأهلي شندي لتعزيز الصدارة والجلوس فى المقدمة، وكان الاهلي قد فاز على الهلال في النصف الأول من البطولة بأمدرمان ويلعب أمامه جولة الإياب الخميس المقبل بشندي في لقاء الاثارة والثأر .

Email