الأولمبي البحريني يعود للتدريبات استعداداً لمواجهة سنغافورة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستعد الأولمبي البحريني لكرة القدم لمواجهة منتخب سنغافورة ودياً يوم الثلاثاء الموافق 5 أغسطس الجاري على استاد البحرين الوطني.

وسيعود المنتخب الأولمبي للتدريبات اعتباراً من غد الأحد على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم بقيادة المدرب أدريان ومساعده الوطني علي عامر.

وكان من المقرر أن يقيم منتخبنا الأولمبي معسكر خارجي في تركيا لخوض البطولة الخليجية الأولمبية التي تأجلت حتى إشعار آخر بقرار من الجهة المنظمة اللجنة التنظيمية الخليجية برغبة من الاتحادات الخليجية التي خاطبت التنظيمية الخليجية بتأجيل البطولة حتى وقت آخر.

وأكد مدير منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تركي عبد الله أن تدريبات المنتخب توقفت بسبب إجازة عيد الفطر والعودة ستكون اعتباراً من يوم الأحد لمواجهة منتخب سنغافورة ودياً، مشيراً إلى أن اللاعبين منتظمين في التدريبات بصورة جيدة عدا غياب بعض اللاعبين الذين يتدربون على أنديتهم ومن المقرر أن يعودوا للتدريبات من جديد مع المنتخب اعتباراً من يوم الأحد حتى موعد مباراة سنغافورة.

وأنهى قسم العلاقات العامة بالاتحاد البحريني لكرة القدم كافة الترتيبات المتعلقة بوصول المنتخب السنغافوري الذي سيصل قبل المباراة بيومين، إذ باشر مهامه في اليومين الماضيين وانتهى من جميع الحجوزات الفندقية والمواصلات المتعلقة بالمنتخب السنغافوري.

وأوضح تركي عبد الله أن المنتخب سيواصل تحضيراته الجادة من خلال إعداد برنامج جديد من المدرب أدريان لاسيما بعد إلغاء البطولة الخليجية، إذ سيخوض المنتخب مباريات ودية في النصف الثاني من شهر أغسطس ستبدأ بمواجهة منتخب مصر يوم 15 أغسطس، ثم مواجهة منتخب فلسطين يوم 20 أغسطس وأخيراً مع منتخب باكستان يوم 25 أغسطس، وجميع المباريات ستقام على أرض المملكة.

 وبين مدير المنتخب الأولمبي أن المنتخب يضم في قائمته 25 لاعباً من أندية مختلفة، مشيداً بالتعاون الكبير الذي تلقاه إدارة المنتخب من الأنديـة الوطنية التي تحرص على دعم المنتخـــب.

Email