قرار

زيكو يستبعد كرار جاسم من تشكيلة العراق لقاء استراليا

أعلن المدرب البرازيلي زيكو انه قرر استبعاد المهاجم كرار جاسم عن تشكيلة المنتخب العراقي، التي ستواجه استراليا في الجولة الخامسة من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، وقال زيكو في مؤتمر صحفي: "إن هذا القرار جاء لأسباب انضباطية"، وبدأ المنتخب العراقي أمس الثلاثاء معسكرا تدريبيا في الدوحة، ضمن برنامج الاستعداد لمواجهة استراليا، كما سيلعب المنتخب مباراة ودية أمام البرازيل في مدينة مالمو السويدية في الحادي عشر من الشهر الحالي.

واستدعى الجهاز الفني للمنتخب العراقي قائمة أولية في إطار الاستعداد لمواجهة استراليا، ضمت 27 لاعبا، هم: محمد كاصد ونور صبري وجلال حسن وباسم عباس وحسام كاظم وحسام إبراهيم وخلدون إبراهيم وسامال سعيد وسامر سعيد وعلي بهجت وعلي عبد الجبار ومثتى خالد وعباس رحيمة وحمادي احمد وعلاء عبد الزهرة وديفد حيدر ويونس محمود، كما ضمت القائمة كلا من نشأت أكرم وعلي حسين رحيمة وقصي منير واحمد ياسين واحمد إبراهيم ووليد سالم وامجد راضي وهلكورد ملا محمد وعمار عبد الحسين ومصطفى كريم.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • جدة سبعينية وحفيدتها العشرينية تحاربان السرطان

    أقرب بالفاجعة فهي لم تنذر قبل أن تقع وكما يقول المثل :"ضربتان على الرأس موجعة". حادثة محزنة ضربت أسرة أمريكية لم تتخيل يوماً أن يجمع فراش المرض بين الحفيدة والجدة.

  • بالصور..حمرية الشارقة قوامها الجمال والأصالة

    إذا كنت على شارع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتجاوزت حدود إمارتي الشارقة وعجمان باتجاه أم القيوين، وجذبك موقع عند مخرج على يمينك يعج سكوناً وجمالاً وقِدماً، تعتليه قلاع صغيرة؛ فاعلم أنك على وشك الولوج إلى مدينة هادئة، قوامها النظافة والجمال.. سماؤها تشبه أرضها نقاءً وصفاءً..

  • بالصور..عمر المري يبدع في «العالم المصغر»

    لا يختلف شخصان على أن للفن أشكالاً كثيرة، وكل له طريقته الخاصة التي ترسم عادة ملامح الحياة بكل اختلافاتها وتنوعها. أما الشاب والفنان الإماراتي عمر المري موظف في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، فيهوى تحويل قطع ومجسمات صغيرة يستوردها خصيصاً؛ إلى قطع أخرى كبيرة بإضفاء لمسة حياة عليها.

  • بالصور..ثلاثيني يتقمص حياة أربعينيات القرن العشرين

    حتى وإن كان مستحيلاً أن تعود به آلة الزمن إلى أربعينيات القرن العشرين، فإن بن سانسم يعيش حكاية من حكايات الـ 1946 والتي تظهر في طريقة حياته وأثاث منزله الأثري ولباسه وحتى سيارته.

  • شاهد أول مسبح معلق في الهواء في العالم

    هل جربت السباحة في الهواء؟ نعم، السباحة في الهواء. قد يبدو الأمر غريباً نوعاً فمن غير المألوف أن يكون المسبح معلقاً في السماء.