قرار

زيكو يستبعد كرار جاسم من تشكيلة العراق لقاء استراليا

أعلن المدرب البرازيلي زيكو انه قرر استبعاد المهاجم كرار جاسم عن تشكيلة المنتخب العراقي، التي ستواجه استراليا في الجولة الخامسة من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، وقال زيكو في مؤتمر صحفي: "إن هذا القرار جاء لأسباب انضباطية"، وبدأ المنتخب العراقي أمس الثلاثاء معسكرا تدريبيا في الدوحة، ضمن برنامج الاستعداد لمواجهة استراليا، كما سيلعب المنتخب مباراة ودية أمام البرازيل في مدينة مالمو السويدية في الحادي عشر من الشهر الحالي.

واستدعى الجهاز الفني للمنتخب العراقي قائمة أولية في إطار الاستعداد لمواجهة استراليا، ضمت 27 لاعبا، هم: محمد كاصد ونور صبري وجلال حسن وباسم عباس وحسام كاظم وحسام إبراهيم وخلدون إبراهيم وسامال سعيد وسامر سعيد وعلي بهجت وعلي عبد الجبار ومثتى خالد وعباس رحيمة وحمادي احمد وعلاء عبد الزهرة وديفد حيدر ويونس محمود، كما ضمت القائمة كلا من نشأت أكرم وعلي حسين رحيمة وقصي منير واحمد ياسين واحمد إبراهيم ووليد سالم وامجد راضي وهلكورد ملا محمد وعمار عبد الحسين ومصطفى كريم.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

  • لحظة سقوط مقلة عين ملاكم في مباراة قتالية

    سقط ملاكم في لعبة "فنون القتال المتنوع" ضحية لإحدى المباريات، حيث فقد عينه على الحلبة، حينما تلقى ضربة خبيثة قضت تمامًا على عينه، التي انفجرت وطارت على الأرض.

  • موقف محرج للاعب انجليزي

    شهدت مباراة ليفربول وبورنموث في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم وقفا محرجا للاعب بورنموث حينما سقط الشعر المستعار من على رأسه ما أثار استغراب المشجعين

  • أسوأ لقطة سجلت في مباراة كرة قدم

    شهدت المباراة الختامية لبطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، التي جمعت فريقي لوس أنجلوس جالاكسي وضيفه نيو إنجلاند ريفوليوشن، تصرفاً غريباً من لاعب فريق ريفوليوشن، انتوني سواريز تجاه حارس مرمى فريق جالاكسي، خايمي بينيدو.

  • شاهد..طفل جزائري يُبهر العالم بهدفٍ مُذهلٍ

    سجل أحد مهاجمي المنتخب الجزائري للناشئين تحت سن 12 هدفاً رائعاً خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره منتخب "جنوب

  • حارس مرمى يسجل هدفاً من مرماه

    خرج حارس مرمى فريق مدريدجوس بإسبانيا من الملعب باكياً في موقف مؤثر؛ بسبب تلقيه هدفاً من حارس مرمى فريق مورا المنافس في المباراة التي جمعت الفريقين في إحدى الدرجات الأقل من دوري المحترفين هناك، ويعد هذا اللقاء بمنزلة الديربي بين الفريقين.

  • إحدى أعنف الإصابات في تاريخ كرة القدم

    شهدت مباراة زيورخ وآراو في الدوري السويسري الممتاز لكرة القدم لقطة عنيفة للغاية، ربما هي الأعنف على الإطلاق في تاريخ كرة القدم.

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر