قرار

زيكو يستبعد كرار جاسم من تشكيلة العراق لقاء استراليا

أعلن المدرب البرازيلي زيكو انه قرر استبعاد المهاجم كرار جاسم عن تشكيلة المنتخب العراقي، التي ستواجه استراليا في الجولة الخامسة من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، وقال زيكو في مؤتمر صحفي: "إن هذا القرار جاء لأسباب انضباطية"، وبدأ المنتخب العراقي أمس الثلاثاء معسكرا تدريبيا في الدوحة، ضمن برنامج الاستعداد لمواجهة استراليا، كما سيلعب المنتخب مباراة ودية أمام البرازيل في مدينة مالمو السويدية في الحادي عشر من الشهر الحالي.

واستدعى الجهاز الفني للمنتخب العراقي قائمة أولية في إطار الاستعداد لمواجهة استراليا، ضمت 27 لاعبا، هم: محمد كاصد ونور صبري وجلال حسن وباسم عباس وحسام كاظم وحسام إبراهيم وخلدون إبراهيم وسامال سعيد وسامر سعيد وعلي بهجت وعلي عبد الجبار ومثتى خالد وعباس رحيمة وحمادي احمد وعلاء عبد الزهرة وديفد حيدر ويونس محمود، كما ضمت القائمة كلا من نشأت أكرم وعلي حسين رحيمة وقصي منير واحمد ياسين واحمد إبراهيم ووليد سالم وامجد راضي وهلكورد ملا محمد وعمار عبد الحسين ومصطفى كريم.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • فيديو.. 62% من القراء يرون سقوط الأطفال من الشرفات مسؤولية الأهل

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

  • « سيث لين» طفل الفقاعة يطلب الدعم بارتداء الأصفر

    سيث لين البالغ من العمر خمس سنوات لديه أمنية واحدة يطلبها من العالم هي ارتداء اللون الأصفر المفضل لديه في الـ27 مارس الجاري.

  • خارطة «الأحرف» و«الأرقام» للمناظر الطبيعية

    يسعى باحثان لاقتناص الأحرف الهجائية والأرقام الموجودة في أرجاء العالم، المتماهية في الصروح المشيدة، وذلك لتطوير برنامج يقوم على النتائج التي يتم جمعها، ليتاح للمستخدمين الولوج لنظام خريطة فريد يمكنهم المشاركة في تطوير محتواه.