قرار

زيكو يستبعد كرار جاسم من تشكيلة العراق لقاء استراليا

أعلن المدرب البرازيلي زيكو انه قرر استبعاد المهاجم كرار جاسم عن تشكيلة المنتخب العراقي، التي ستواجه استراليا في الجولة الخامسة من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، وقال زيكو في مؤتمر صحفي: "إن هذا القرار جاء لأسباب انضباطية"، وبدأ المنتخب العراقي أمس الثلاثاء معسكرا تدريبيا في الدوحة، ضمن برنامج الاستعداد لمواجهة استراليا، كما سيلعب المنتخب مباراة ودية أمام البرازيل في مدينة مالمو السويدية في الحادي عشر من الشهر الحالي.

واستدعى الجهاز الفني للمنتخب العراقي قائمة أولية في إطار الاستعداد لمواجهة استراليا، ضمت 27 لاعبا، هم: محمد كاصد ونور صبري وجلال حسن وباسم عباس وحسام كاظم وحسام إبراهيم وخلدون إبراهيم وسامال سعيد وسامر سعيد وعلي بهجت وعلي عبد الجبار ومثتى خالد وعباس رحيمة وحمادي احمد وعلاء عبد الزهرة وديفد حيدر ويونس محمود، كما ضمت القائمة كلا من نشأت أكرم وعلي حسين رحيمة وقصي منير واحمد ياسين واحمد إبراهيم ووليد سالم وامجد راضي وهلكورد ملا محمد وعمار عبد الحسين ومصطفى كريم.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • سوق القطارة .. مول التراث

    من الصعب أن ينسى الشاعر سيف خميس بن بدر الظاهري (62) عاماً، كيف كان سوق القطارة قبل عدة أعوام، نعم.. كان ملتقى ومركزاً

  • «أوتا بينغا» مأساة قزم حديقة الحيوان

    قصة أوتا بينغا، كانت بمثابة الفضيحة الكبرى للباحثين الأميركيين الذين ادعوا بأنهم عثروا على الحلقة المفقودة بين القرد والإنسان.

  • غسيل الثياب في أكثر الأنهار تلوثاً

    في أحد أجمل البلدان يتواجد أكثر الأنهار تلوثاً في العالم، هو نهر "يامونا" في دلهي بالهند، الذي يعتبر الوجهة المثالية لتنظيف الملابس حيث يتجمع فيه أكثر من 600 عامل لغسل الثياب ذات الألوان الزاهية محولين النهر إلى لوحة فنية تنبض بالحياة.

  • ميدان المرموم.. سياحة في التراث

    في وسط منطقة مرموم، بين الرمال الذهبية والكثبان المختلفة، يطل ميدان المرموم بأصالته التراثية وتاريخه الحافل بالإنجازات،

  • غانم علي أنشأ متحفاً للتراث الإماراتي في منزله

    قليلون هم من يعشقون التراث ويجعلونه مسيطراً على فكرهم ومخرجاتهم الثقافية بل وممارساتهم الحياتية ويجدون في ذلك متعة