«شطرنج» الشارقة يعزز صدارته في الأولمبياد العربي

عزز نادي الشارقة الثقافي، وجمعية الأمن الجزائري صدارتهما لبطولة الأندية العربية للرجال ضمن الأولمبياد العربي الثاني للشطرنج الذي يستضيفه نادي الشارقة الثقافي للشطرنج حالياً، بعد نتائج مواجهات الجولة السابعة، أول من أمس.

حيث فاز نادي الشارقة على نادي أمانة عمّان الأردني، بتعادل الأستاذ الدولي عمر نعمان آل علي مع الأستاذ الدولي أحمد الخطيب، وفوز بطل العالم للشباب الأستاذ الدولي الكبير المصري أحمد عدلي ممثل نادي الشارقة على الأستاذ الاتحادي الأردني المخضرم سمير منصور، وتفوق الأستاذ الدولي عبدالله حسن على الأستاذ الاتحادي مهند فرحان.

بينما خسر الأستاذ الاتحادي جاسم عبد الرحمن مع الدولي الأردني مؤيد عبيد، ومن جانبه، تمكن نادي جمعية الأمن الوطني الجزائري من فرض سيطرته على نادي صلالة العماني بتحقيقه فوزاً عريضاً بنتيجة 0-4، ليتساوى في الصدارة مع نادي الشارقة بواقع خمسة انتصارات وتعادل وحيد من ست جولات.

وعلى صعيد آخر، انطلقت اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي للشطرنج برئاسة إبراهيم البناي وبحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي وأعضاء الجمعية العمومية ممثلين عن 18 دولة عربية في فندق سنترو الشارقة، وتجرى اليوم الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد، وهناك مرشحون للرئاسة هما الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، والدكتور هشام الجندي رئيس الاتحاد المصري للشطرنج.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon