«أبسلوت تشامبيونشيب بيركوت» قادمة إلى دبي

تقام لأول مرة في دبي البطولة الرائدة في روسيا للفنون القتالية المختلطة «أبسولوت تشامبيونشيب بيركوت»، على شكل بطاقات لـ13 نزالاً مملوءاً بالإثارة، وذلك بشراكة مع مجلس دبي الرياضي، وستنظم بطولة ACB الجمعة بعد المقبل في قبة «ذا دووم» في مدينة دبي الرياضية.

وقال ميربخاسيف، مؤسس بطولة ACB: «لقد تم وضع الأسس ولمدة طويلة لجعل ACB بطولة عالمية بكل ما تحمل الكلمة من معنى بتنظيم فعاليات في الولايات المتحدة الأميركية، وأوروبا الشرقية والغربية، ومن الرائع أن نأتي إلى دبي ونعرض بعض أفضل المقاتلين في قائمتنا».

ويعد العنوان الأبرز لمنافسات البطولة نزال وزن الويلتر بين البرازيلي روان كارنيرو (W-11L-0D21)، ضد المصنف رقم 2 في بطولة ACB أسلمبك سيدوف (W-5L-0D21)، من بولندا، ومن المرجح أن يحصل الفائز في هذا النزال على فرصة التربع على عرش وزن الويلتر.

وسيخوض المقاتل البرازيلي القاطن في الإمارات، إيزاك بيمنتيل (W-7L-0D15)، نزالاً ضد المقاتل الأرميني الخطير، ناريك أفاجيان (W-3L-0D7)، لمباراة مثيرة في وزن الذبابة.

وقال إيزاك بيمنتيل: «أنا فخور بأن أكون المقاتل الوحيد في هذا الحدث القاطن في، سأرتدي ألوان بلدي (البرازيل) بفخر، ولكني سأمثل أيضاً دولة الإمارات وسأمنح المعجبين المتواجدين هنا انتصاراً في 23 فبراير. أنا أتوقع نزالاً صعباً، لأن ناريك هو مقاتل يميل إلى الهجوم، وأنا أكن له الكثير من الاحترام. وأنا على أحر من الجمر لدخول قفص النزال لأظهر للمشجعين ما أنا قادر على القيام به».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon