«الشارقة لرياضة المرأة» تكرم بطلات 2017

كرمت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة أول من أمس، في حفلها السنوي، الذي يأتي تتويجاً لموسم رياضي حافل بالإنجازات، بطلات العام 2017، الذي حصدت فيه أندية المؤسسة عدداً من الكؤوس، وحققت أفضل النتائج في مجموعة من المنافسات على الصعيدين المحلي والدولي.

وحضر الحفل الذي أقيم في الصالة الرياضية بمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، كل من ندى عسكر النقبي، مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وجميع لاعبات الأندية التابعة للمؤسسة، والطواقم الإدارية، والأجهزة الفنية والتدريبية، بجانب الطاقم الوظيفي للمؤسسة.

وشهد الحفل تكريم أكثر من 200 شخصية، بينهن لاعبات في ألعاب القوى، والمبارزة، والكاراتيه، والرماية، وكرة الطائرة، وكرة السلة، وكرة الطاولة، والفروسية - قفز الحواجز، اللواتي حققن إنجازات وحصدنّ الذهب خلال الموسم المنصرم، بجانب الموظفات، والمدربات والمعالجات، وعضوات فريق عمل الخدمات والمساندة.

كما شهد الحفل تكريم مجموعة من اللاعبات القدامى في مختلف الألعاب، اللواتي حققن إنجازات في مناسبات رياضية عديدة، واللواتي واصلنّ خدمة أنديتهن من خلال تكريس خبراتهن للجيل الحالي من اللاعبات، ومدهنّ بالنصائح الفنية والتكتيكية، لمواصلة رحلة تحقيق الألقاب وحصد الكؤوس.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon