نورة الجسمي: احتفالية «الدراجات» باليوم الوطني حققت أهدافها

أكدت نورة الجسمي رئيسة اللجنة النسائية والتسويق في اتحاد الدراجات، رئيسة اللجنة المنظمة لاحتفالية سباق اليوم الوطني، الذي نظمه اتحاد الدراجات، ودبي للعقارات في مراسي الخليج التجاري، بمشاركة 500 متسابق ومتسابقة من مختلف الأعمار والجنسيات على نجاح الاحتفالية، وتحقيق كل الأهداف المرجوة من تنظيمها.

وفي مقدمها التفاعل الجماهيري والمشاركة الإيجابية لنجوم الدراجات في الحدث للتعبير عن الفرحة والسعادة بهذه المناسبة الغالية، وكل من يعيش على أرضها الطيبة، مشيرة إلى أن الاحتفالية، أكدت على حرص دبي للعقارات على أداء دورها الوطني تجاه المجتمع، بتعاونها مع اتحاد الدراجات ودعمها ورعايتها للاحتفالية، التي تضمنت العديد من الأنشطة التراثية والترفيهية.

بالإضافة إلى سباق الدراجات لكافة الفئات. وأشارت الجسمي أن الاحتفالية أكدت على نجاح الكوادر النسائية أعضاء اللجنة النسائية والتسويق في اتحاد الدراجات الوازنة، فلاح وشذى القبيسي وفاطمة الشامسي ونادية كمالي، في إثبات وجودهن وقدرتهم على تنظيم أكبر الأحداث الرياضية والمجتمعية، نظراً لما يتحلين به من حماس وخبرة ورغبة في العمل والتعاون بشكل إيجابي، مع فريق العمل بالاتحاد، واللجنة الإعلامية، لقد عمل الجميع بمنظومة احترافية.

وبروح الفريق الواحد، والرغبة الأكيدة في النجاح الذي تحقق بفضل الرعاية والاهتمام من قبل مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة أسامة أحمد الشعفار.وأكدت نورة الجسمي، أن لكل حدث رياضي ومجتمعي، إيجابيات وسلبيات، وقالت أن إيجابيات سباق اليوم الوطني كثيرة ومشرفة، أما السلبيات، فستكون موضع الدراسة والتقييم.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon