«ثنائية كويتية» في بلياردو اليوم الوطني

اختتمت مساء أول من أمس النسخة السادسة لبطولة اليوم الوطني للبلياردو في صالة «ايزون» بمشاركة 96 لاعباً يمثلون 11 دولة عربية.

وشهد اليوم الختامي خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة وسعيد عبد الله الختال رئيس مجموعة شركات الختال وعبد المنعم الختال نائب رئيس اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر وعلي عبد الإله أمين سر اللجنة الكويتية للبلياردو والسنوكر، وجمهور معتبر من متابعي البطولة.

نتائج

وأسفرت النتائج النهائية عن اكتساح كويتي لمراكز المقدمة حيث ظفر بالمركز الأول في منافسات الفردي اللاعب الكويتي بدر العوضي فيما حل وصيفاً له الأردني جلال الساريسي وجاء لاعب منتخبنا الوطني خالد الكمالي في المركز الثالث ثم الكويتي عمر الشاهين في المركز الرابع.

ونالت الكويت بطولة الزوجي أيضا عبر الثنائي عبد الله اليوسف ومشعل المرضي، وقام خالد المدفع وضيوف اليوم الختامي بتتويج الفائزين بالجوائز العينية والنقدية حيث نال بطل الفردي الكأس و20 ألف درهم فيما حصل الثاني على 10 آلاف درهم والثالث 7 آلاف درهم والرابع 5 آلاف درهم، كما تم تكريم أصحاب المراكز من الخامس للسادس عشر بمبالغ نقدية.

وحصل بطلا الزوجي على الكأس و10 آلاف درهم، وقدم رئيس اللجنة المنظمة عبد المنعم الختال، التهنئة لجميع الفائزين، مؤكداً أن نسخة هذا العام، جاءت مميزة من جميع النواحي التنظيمية والفنية، ومستوى التنافس القوي.

إشادة

وعبر خالد المدفع، عن إعجابه الكبير بالبطولة واستمرارها في تطور عام بعد الآخر حتى وصلت للنسخة السادسة، مشيراً إلى أن المناسبة غالية على الجميع ومشاركة 11 دولة عربية فيها، جعل البطولة أشبه ببطولة دولية، وقدم المدفع الشكر إلى مجموعة الختال، التي حرصت على تنظيم البطولة منذ إشهارها قبل 6 سنوات، وقال إن الجميع يتبارى في حب الوطن والاحتفاء بمناسباته الوطنية.

ومثل هذه البطولة التي تجمع الأشقاء من مختلف الدول العربية تعبير صادق لعائلة البلياردو في الوطن العربي كله، وهنأ المدفع جميع الفائزين بمراكز المقدمة، وقال إن الكل فائز بالمشاركة في مثل هذا الحدث.

مناسبة غالية

ومن جانبه، أكد سعيد عبد الله الختال، أن رعاية مجموعة شركات الختال، للبطولة جزء من التعبير بالفرح في اليوم الوطني، مشيراً إلى حرص المجموعة على تنظيم البطولة وختامها بالتزامن مع المناسبة الغالية، مشاركة منها أسرة البلياردو في التعبير عن حب الوطن، وأشاد بالدور الذي ظلت تقوم به اللجنة المنظمة، وقال إن البطولة شهدت تطوراً كبيراً بعد أن جذبت عدداً كبيراً من اللاعبين من مختلف الدول العربية.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon