ريما بنت بندر: وسام الإبداع فخر واعتزاز

Ⅶ ريما بنت بندر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعربت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان وكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير، رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، عن فخرها بحصولها على جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي في نسختها لعام 2017، وذلك في تصريح لها عبر الصفحة الرسمية للهيئة العامة للرياضة على «تويتر».

وأكدت الأميرة ريما، اعتزازها بالجائزة، باعتبارها من أبرز الجوائز المهتمة بالإبداع والتميز بما تحمله من أهداف وغايات لخدمة المجتمع وتحفيز كل من يعمل من أجلها، وقالت: إنني فخورة بهذا الاختيار وأشكر القائمين على الجائزة، وعلى رأسهم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وكل العاملين في لجان الجائزة.

وأضافت: «أود أن أعبر عن خالص الشكر والامتنان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وإلى ولي العهد، على ما نجد من دعم متواصل واهتمام مستمر بالقطاع الرياضي في ظل حرص ومتابعة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ».

وأكدت الأميرة ريما، أن فوزها بالجائزة هو فوز لكل بنت بالمملكة الغالية، وأنها ذاهبة لاستلام الجائزة نيابة عنهن، وأن هذه الجائزة تضاعف المسؤولية الملقاة على عاتقها.

Email