البطولة العالمية تحت رعاية حمدان بن محمد

افتتاح مونديال المظلات في «سكاي دايف» الاثنين

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، تفتتح رسمياً بطولة العالم للقفز بالمظلات للتزحلق على الماء 2017 في الرابعة من عصر يوم الاثنين المقبل، بموقع سكاي دايف دبي بالمارينا، فيما تبدأ المنافسات صباح اليوم التالي، وتستمر حتى الأول من ديسمبر المقبل، ومن المقرر أن يصل إلى البلاد رئيس الاتحاد الدولي للمظلات د. رينية أونيل اليوم، لحضور منافسات البطولة ومتابعة كافة الفعاليات وفي مقدمتها حفل الافتتاح، وكذلك الحفل العام للوفود والمقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل.

اجتماع تنويري

وعقدت لجنة العلاقات العامة والمواصلات اجتماعاً تنويرياً برئاسة سالم أكرم رئيس اللجنة وبحضور موسى جمعة نائب رئيس اللجنة للعلاقات العامة وعلي المرزوقي نائب رئيس اللجنة للمواصلات، وتم خلال الاجتماع التأكيد على حسن استقبال الضيوف والتعامل الحضاري معهم وتسخير كافة الامكانيات لراحتهم حتى يعودوا إلى بلدانهم وهم يحملون أطيب الذكريات عن دولة الإمارات، وقال سالم أكرم لأعضاء اللجنة: إن عضويتكم للجنة مسؤولية وأمانة لا بد أن يضعها كل منكم نصب عينيه.

كما تعود الضيوف، لأن راحتهم سواء لحظة وصولهم بالمطار أو الانتقالات من المطار إلى الفندق، ومن ثم إلى المنافسات تعكس نجاح العمل. وأضاف: إن ضيوفنا، لا بد أن يشعروا بتزامن البطولة مع احتفالات الدولة باليوم الوطني، لذلك سوف نهديهم علم الدولة وزهرة من الزهور، تثميناً لتواجدهم معنا في هذه الأيام المباركة.

ترتيبات فنية أمنية

وعقدت اللجنة الفنية اجتماعاً مشتركاً مع اللجنة الأمنية بحضور العميد عبد الله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ رئيس لجنة تأمين الفعاليات رئيس اللجنة الأمنية بالبطولة ومحمد يوسف رئيس اللجنة الفنية وعبد الله مراد نائب رئيس اللجنة وأحمد باني مسؤول الطائرات، وتم خلال الاجتماع شرح كافة تفاصيل البطولة ومناقشة تفاصيل خطة التأمين وسلامة الضيوف من قافزين ومن ضيوف البطولة، وقدم موسى جمعة، نائب رئيس اللجنة للعلاقات العامة، شرحاً وافياً لطبيعة العمل بالمطار والمسؤوليات الملقاة على عاتق أعضاء لجنة العلاقات العامة كما قدم علي المرزوقي شرحاً مماثلاً حول إعداد وخط سير الحافلات وسيارات كبار الشخصيات ومواعيد وتوقيتات الحافلات يوم حفل الافتتاح وطوال أيام المنافسات حتى عودة الضيوف.

«دبي الرياضية» جاهزة

أكد عبد الرحمن أمين مدير عام قنوات دبي الرياضية، جاهزية فريق العمل بقناة دبي الرياضية، المكلف بنقل وقائع بطولة العالم للقفز بالمظلات للتزحلق على الماء، وقال إن البطولة ستحظى بتغطية إعلامية متميزة تبرز الحدث وتعكس الوجه الحضاري والرياضي لدولتنا الغالية .

حيث تم إعداد ستوديو للنقل المباشر بمسرح البطولة، وتم تزويده بكافة متطلبات النقل، بدءاً بحفل الافتتاح وطوال أيام البطولة، وسيتولى الإشراف على فريق العمل عبد الخالق الخميس، وسينقلها المخرج سلطان نبيل عرفة، ويتولى أحمد عبيد وماجي الصادق، قيادة دفة الحوار داخل الاستوديو، إلى جانب عدد من المراسلين، بينهم سوسن سعد ومحمد مبارك ويعد برنامج النقل المباشر الزميل رفعت بحيري.

Email