«الوصف 2» يعانق ناموس تحدي الشراعية 22 قدماً

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

توج القارب الوصف 2 لمالكه النوخذة محمد حمد الغشيش بطلاً لسباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً -الجولة الثالثة من بطولة دبي 2017-2018- والذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية مع ختام فعاليات تحدي دبي للياقة 30 × 30.

وحقق السباق الكبير نجاحاً فنياً وتنظيمياً كبيراً تمثل في مشاركة 91 قارباً على متنها ما يزيد على 450 فرداً جسدوا ملحمة رائعة في السباق الذي انطلق من عمق الخليج العربي هذه المرة باتجاه خط النهاية قبالة المعلم الحضاري الكبير في دانة الدنيا فندق برج العرب لمسافة تزيد على 5 أميال بحرية.

وارتفعت أعلام تحدي دبي للياقة 30×30 أعلى الرويسي كمشاركة من أهل البحر في المبادرة، حيث ارتفعت بعد ذلك الأشرعة البيضاء من القوارب التسعين المشاركة في الحدث بعد الاصطفاف في خط البداية مع إعلان الانطلاقة ورفع العلم الأخضر لتبحر في آمان نحو خط النهاية ويتقدم القارب الوصف 2 بفضل خبرات النوخذة الشاب محمد حمد الغشيش والذي فاز باللقب وكأس تحدي دبي 30×30.

ولم يكن الفوز بالمركز الأول في السباق بالأمر السهل للقارب الوصف 2 وطاقمه أمام باقي القوارب المشاركة ومن بينها القارب التبر 55 لمالكه راشد محمد راشد بن غدير وبقيادة النوخذة خلفان سهيل المهيري والذي نجح في الحصول على المركز الثاني في السباق وكذلك القارب ميسوري 81 بقيادة النوخذة حسن علي بطي السويدي والذي نجح في احتلال المركز الثالث مع نهاية السباق.

وتوالى بعد ذلك وصول القوارب المشاركة في السباق ليحتل القارب رجام 5 لمالكه أحمد طارش عتيق القبيسي وبقيادة النوخذة خليفة أحمد طارش القبيسي المركز الرابع فيما عاد المركز الخامس إلى القارب السرب 80 لمالكه راشد خادم المهيري وبقيادة ابنه النوخذة الحر.

عقب نهاية السباق مباشرة وفي عرض مياه الخليج العربي وقبالة فندق برج العرب جرت مراسم تتويج أصحاب المراكز الخمسة الأولى وسط فرحة وسعادة نواخذة وبحارة القوارب الوصف 2 والتبر 55 وميسوري 81 ورجام 5 والسرب 80 وذلك بحضور محمد عبد الله حارب عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية المدير التنفيذي وهزيم محمد القمزي مشرف عام السباقات بالنادي

Email