أراضي دبي تبادر بـ«تحدي القطاع العقاري»

Ⅶ بن مجرن يتوسط مديري الإدارات والموظفين خلال الفعالية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، بإطلاق (تحدي القطاع العقاري)، وذلك في إطار مبادرة «تحدي دبي للياقة» التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، حيث تنطلق المبادرة صباح كل يوم أحد.

أقيمت فعاليات اليوم الأول للمبادرة، بمشاركة سلطان بطي بن مجرن، وعدد من مديري الدائرة وموظفيها صباح أمس، وذلك في تمام الساعة السابعة صباحاً، وسيتم اختيار معالم مميزة في القطاع العقاري في دبي أسبوعيا، ووقع الاختيار على «عقارات جميرا للغولف» لتكون نقطة انطلاق التحدي في الأسبوع الأول.

واختارت أراضي دبي ملاعب الغولف في «عقارات جميرا للغولف»، الوجهة ذات المستوى العالمي والتي تقوم بتطوير مجمعات سكنية ومرافق ترفيهية راقية في وسط ملعبين ضمن الأفضل في العالم مؤهلين للبطولات العالمية، بحيث توفر تجربة معيشية فريدة في قلب دبي الجديدة.

أهداف

من جانبه، قال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: «لقد أراد القطاع العقاري المشاركة بشكل فعال في مبادرة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، من خلال حشد أكبر عدد من موظفي أراضي دبي والعاملين في القطاع العقاري، وأضاف مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: حرصاً منّا على تحقيق المزيد من الأهداف، وفي مقدمتها الترويج لمعالم المدينة، وإبراز الجانب الجمالي للهندسة المعمارية التي تتسم بها دبي، فقد عمدنا إلى اختيار أحد المعالم الشهيرة في المدينة كل أسبوع، لتكون منطلقاً لتحدي المشي.

إننا نهيب بكافة الشركات ذات الصلة بالقطاع العقاري المشاركة بشكل فاعل في هذا التحدي، للتأكيد على تطور مدينتنا وازدهارها كواحدة من أسعد المدن وأجمل الوجهات العقارية في العالم».

يذكر أن أراضي دبي وفرت كافة سبل النجاح لهذه المبادرة، حيث بدأت بالتنسيق مع شركائها في القطاع العقاري للمشاركة بحماس في هذه الحملة الرياضية، التي ستتخذ مساراً محدداً وفق خريطة تم إعدادها مسبقًا، كما وفرت الحافلات لنقل الموظفين، لتنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف من صباح كل يوم أحد.

Email