بلدية دبي تتجاوب.. وموظفوها يتفاعلون

ت + ت - الحجم الطبيعي

تفاعل موظفو بلدية دبي مع مبادرة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي «تحدي دبي للياقة»، 30x30 وهي الخطوة التي تهدف إلى جعل دبي إحدى أكثر المدن نشاطاً وممارسة للرياضة على مستوى العالم، صرح بذلك خالد محمد بدري مدير إدارة التسويق المؤسسي والعلاقات ببلدية دبي.

وقال: إن الإدارة دعت جميع موظفي البلدية بخصوص الاشتراك في هذا البرنامج الطموح الذي يهدف إلى تحفيز سكان دبي وزوارها على زيادة نشاطهم البدني والالتزام بتخصيص 30 دقيقة يومياً لمدة 30 يوماً في ممارسة مجموعة متنوعة من أنشطة اللياقة البدنية والرياضيات المختلفة.

مسابقات

وتشمل المبادرة ألعاباً رياضية مثل كرة القدم وكرة السلة وكرة السلة المائية ولعبة الرجل الحديدي علاوة على تدريبات خاصة في اللياقة البدنية وتعليم رياضة الجوجيتسو لأصحاب الهمم وللموظفين الآخرين وسباق القدرة للفروسية ورياضة التنس الأرضي وممارسة رياضة المشي ورياضة كرة الطائرة الشاطئية وسباق الترايثلون للسيدات.

وأشار إلى أن البلدية لم تنس العمال بها حيث وضعت ضمن البرنامج الخاص بتحدي دبي مسابقة بطولة كرة الطائرة في سكن العمال سواء في ورسان أو في محيصنة وكذلك لعبة الكركيت.

سيبدأ البرنامج بعد الافتتاح الرسمي مباشرة و يحتوي على برنامج تعليم رياضة الجوجيتسو لأصحاب الهمم يوم السبت والأحد في نادي البلدية وفي يوم الاثنين سيتم كروس فيت لموظفي وأعضاء النادي وفي يوم الثلاثاء تبدأ تدريبات خاصة في اللياقة البدنية من السابعة صباحاً وحتى التاسعة مساء في نادي البلدية.

وأضاف أنه في يوم الأربعاء ستكون هناك مسابقة كرة السلة المائية وفي يوم الخميس سيتواصل برنامج تعليم رياضة الجوجيتسو لأصحاب الهمم في نادي البلدية.

وأوضح أنه في الأسبوع الثاني ستتواصل فعاليات المبادرة وتشمل على التوالي بطولة تحدي دبي في كرة القدم وفي الكريكتت وتدريبات خاصة في اللياقة البدنية وسداسيات كرة القدم للأعمار فوق سن الأربعين بين موظفي البلدية وأعضاء النادي وبطولة تحدي دبي في كرة السلة.

تشجيع

كما تشمل الفعاليات يوماً لتشجيع الموظفين على استخدام السلالم بدلاً من المصاعد الكهربائية ويتم اختتام الأسبوع ببطولة تحدي دبي في كرة القدم للسيدات.

واستطرد أن فعاليات الأسبوع الثالث من المبادرة ستشمل سباق الترايثلون للسيدات وبطولية تحدي دبي في كرة الطائرة للسيدات وتدريبات خاصة في اللياقة البدنية وبطولة تحدي دبي في كرة السلة للسيدات ومباراة استعراضية بين بلدية دبي مع نادي دبي للمعاقين في كرة السلة للكراسي المتحركة وسباق القدرة للفروسية وسباق سبارتن ريس للحواجز في حتا.

Email