اتحاد الرياضات البحرية يثمن دور نادي الشارقة

استقبال حافل لأبطال مونديال الدراجات المائية

وجدت بعثة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، استقبالاً حافلاً بالورود في مطار دبي، لدى عودتها أول من أمس قادمة من أميركا، بعد النجاحات اللافتة التي تحققت في بطولة العالم للدراجات المائية، التي جرت في بحيرة هافاسو بولاية أريزونا، وحرص حريز المر محمد بن حريز رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية على استقبال الوفد، برفقة مهرة فلكناز أمين عام الاتحاد، وعدد من ذوي وأهالي المتسابقين.

حيث هنأوا الأبطال وأهدوهم الورود، تقديراً للإنجازات اللافتة التي تحققت في الحدث الكبير، الذي جمع أكثر من 40 دولة من مختلف قارات العالم، حيث شارك نادي الشارقة بوفد ضم سلطان عيسى الحمادي، وعبد الله عبد الرحمن الحمادي، وأحمد الحمادي، كما ضم الوفد حميد المهيري، مدير النادي وعضو مجلس الإدارة وحسن الزعابي عضو مجلس الإدارة وعمرو تمراز المدير الفني.

سبع ميداليات

وحقق نجوم الشارقة إنجازات لافتة في البطولة العالمية، التي تقام تحت مظلة الجمعية العالمية للدراجات المائية (أي جي أس بي أيه)، التي تتخذ من أميركا مقراً لها وعادوا بسبع ميداليات، حيث حصد عبد الله الحمادي ثلاث ميداليات، بالفوز بالمركز الأول في فئة الناشئين ستوك 13- 15 سنة، والمركز الأول في فئة الماراثون، والمركز الثالث في منافسات فئة واقف ناشئين محدود 13-15 سنة.

وحقق بطلنا العالمي سلطان عيسى الحمادي الفوز بالمركز الأول في فئة واقف ستوك -نوفيس، ثم المركز الثاني في فئة واقف لايت ناشئين 13-15 سنة، بينما حصد شقيقه الصاعد بطلنا أحمد عيسى الحمادي الذي يعتبر من أصغر المشاركين في الحدث العالمي، المركز الثاني في فئة واقف ستوك الصغار 10-12 سنة، والمركز الثالث في فئة واقف لايت الصغار 10-12 سنة.

كما كان المركز الثاني من نصيب سلطان الحمادي في نفس الفئة، أما المتسابق الثالث أحمد الحمادي فكان من نصيبه المركز الثالث في فئة 10 سنوات. وجاء فوز سلطان الحمادي بصدارة سباق الناشئين، ليؤكد حسن اختيار النادي للبطل الواعد الذي ينتظره مستقبل جيد في مجال رياضة الدراجات المائية.

إشادة بالإنجاز

وأشاد حريز المر محمد بن حريز رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، بالإنجازات المدوية والكبيرة التي حققها سفراء رياضة الإمارات في بطولة العالم للدراجات المائية -أي أس جي بي أيه-، التي اختتمت في ولاية أريزونا الأميركية أخيراً في بحيرة هافاسو.

مؤكداً أن هذه الإنجازات تعكس مدى الاهتمام والدعم الذي تجده الرياضة بشكل عام والرياضات البحرية بوجه خاص، من القيادة الرشيدة والمسؤولين، الأمر الذي انعكس بصورة إيجابية في النتائج المتميزة والرائعة التي تحققت أخيراً، ومن بينها تألق فرسان فريق نادي الشارقة للرياضات البحرية، الذي شارك ضمن نخبة من أبطال الإمارات في رياضة الدراجات المائية.

دعم كبير

وثمن حريز المر محمد بن حريز الدعم الكبير من أسرة نادي الشارقة، موجهاً التهنئة إلى علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة النادي، نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة، مبيناً أن نادي الشارقة ومنذ إشهار شكل إضافة وبصمة جديدة في عالم الرياضيات البحرية، من شأنها أن تعطي الدافع للمزيد من النجاحات والتوسع في مختلف المجالات، ومن بينها دعم ورعاية الأبطال الموهوبين في مختلف المجالات، وتوفير كافة سبل تألقهم من أجل رفع اسم الدولة وعلم الإمارات عالياً في كافة المحافل الدولية.

نجاحات كبيرة

من جانبها قالت مهرة فلكناز، إن النجاحات الكبيرة التي حققها الجيل الصاعد من المتسابقين في فريق نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، تعكس بجلاء أن أبناء الإمارات وفي ظل دعم القيادة الرشيدة والمسؤولين، ماضون دوماً لمعانقة الرقم 1، والمحافظة على المكتسبات الكبيرة التي رسمها فرسان وسفراء رياضتنا في كافة المحافل والبطولات ومن بينها الرياضات البحرية.

وأشادت بالنتائج الباهرة لفريق نادي الشارقة الذي ضم الأبطال الموهوبين سلطان وأحمد عيسى الحمادي والبطل عبد الله الحمادي منوهة إلى أن أبطالنا يملكون الكثير من الإمكانيات التي تؤهلهم إلى الاستمرار في درب النجاحات والإنجازات العالمية.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon