منتخب الدراجات جاهز لمنافسات كأس آسيا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكمل منتخب الدراجات للكبار استعداداته لبطولة كأس آسيا للمضمار، التي تنطلق منافساتها اليوم في تايلاند، بمشاركة نخبة من المنتخبات القوية، التي تضم العديد من نجوم القارة الآسيوية، وتستمر منافسات البطولة حتى الأحد المقبل ويشارك فيها نجومنا يوسف محمد ميرزا ومحمد المنصوري وماجد البلوشي وأحمد المنصوري ومحمد المروي في سباقات الكيلو والمطاردة والنقاط والسرعة والأمنيوم.

تدريب مكثف

وحرص منتخبنا بقيادة النجم المتألق يوسف ميرزا، على التدريب المكثف في المضمار فور الوصول إلى تايلاند تحت إشراف المدرب شريف عبد الله ومتابعة رئيس البعثة عبد الكريم الزرعوني ومدير المنتخبات علي سعيد الوالي.

ويسود الارتياح كل أفراد البعثة ووضح ذلك من خلال حماسة اللاعبين في التدريبات ووصولهم لمعدلات جيدة وإصرارهم الواضح على تحقيق إنجازات جديدة تضاف إلى الإنجازات المتعددة التي تحققت في البطولات القارية في السنوات الأخيرة. وأعرب الزرعوني عن شكره وتقديره للاستقبال الطيب والحفاوة البالغة من قبل سفارة الإمارات في تايلاند وتوفيرها لكل سبل الراحة للبعثة منذ وصولها من يومين إلى بانكوك.

الاجتماع الفني

عقد أمس الاجتماع الفني للبطولة وسبقه اعتماد أهلية اللاعبين واللاعبات، وتم خلال الاجتماع الذي شارك فيه من جانب بعثة منتخب الإمارات، الثلاثي عبد الكريم الزرعوني وعلي سعيد الوالي وشريف عبد الله، عرض اللائحة الفنية للبطولة ونظام وبرنامج السباقات والرد على كافة الاستفسارات الفنية التي تقدمت بها المنتخبات المشاركة.

Email