«أبيض» الصالات يودّع آسيوية عشق آباد

أبيض الصالات خسر المواجهة أمام نظيره الأفغاني | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

خسر منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات أمام نظيره الأفغاني بنتيجة 4 - 3 في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية ضمن منافسات الدورة الآسيوية الخامسة للصالات والتي تستضيفها العاصمة التركمانية عشق آباد ويسدل عليها الستار يوم الأربعاء المقبل، وبذلك ودع فريق للصالات الحدث بعد أن توقف رصيده عند 6 نقاط.

وفي الشطرنج تعادل جاسم آل علي لاعب منتخبنا بمنافسة فردي الكلاسيك للرجال مع الأستاذ الدولي جوليو سادورا من الفلبين في الجولة الأولى، كما تعادل كذلك في الجولة الثانية مع الأوزبكي اليشر بيجمرتوف.

وفازت اللاعبة وديمة الكلباني بفئة فردي كلاسيك السيدات في الجولة الثانية على الأردنية غيداء العطار بنتيجة 1 - صفر، بينما خسرت في الأولى من اللاعبة الأوزبكية جولاربيكم، كما خسرت اللاعبة وافية المعمري في الجولتين الأولى والثانية بذات المسابقة.

وفي البولينغ حل لاعبنا محمود العطار في المركز الـ17 برصيد 1307 نقاط بمنافسات فردي الرجال، فيما حل شاكر آل حسن في المركز الـ18 برصيد 1306 نقاط.

كما حل منتخبنا الوطني للدراجات في المركز الخامس بمسابقة المطاردة الفرقية، فيما تأهل منتخبا كازاخستان وهونغ كونغ للمنافسة على الميدالية الذهبية، وتايلاند وأوزبكستان على البرونزية.

وتستمر اليوم منافسات الشطرنج فردي الكلاسيك حيث يمثلنا في فئة الرجال جاسم آل علي، فيما تمثلنا كل من وافية المعمري ووديمة الكلباني بفئة السيدات، كما يلعب اليوم الثنائي جاسم آل حسن ومحمود العطار في مسابقة زوجي البولينغ. كما يخوض كذلك كل من يوسف ميرزا وأحمد المنصوري منافسات سباق الأومنيوم بالدراجات.

Email