إشادة دولية بتطور دراجات الإمارات وزيادة قاعدة الممارسين

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل أسامة أحمد الشعفار رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للدراجات، المدير التنفيذي للاتحاد الدولي للدراجات مارتن غابيز، حضر الاستقبال عبد الناصر عمران الشامسي أمين عام اتحاد الدراجات، ونايف عبد العزيز جكة الأمين العام المساعد، وعلي سعيد الوالي مستشار الاتحاد. من جانبه، رحب الشعفار بضيف الإمارات وأطلعه على خطط وبرامج اتحاد الدراجات وعلى الجهود المبذولة للارتقاء برياضة الدراجات، وزيادة قاعدة الممارسين لها، بالإضافة إلى الجهود الخاصة بتطوير المنتخبات الوطنية بما يتواءم مع تطلعات الاتحاد الدولي ودعمه للمنتخبات الوطنية.

كما أكد الشعفار على التطور الواضح الذي تشهده الدراجة الآسيوية وطموحات الاتحاد الآسيوي وجهوده للارتقاء باللعبة في القارة الصفراء، التي تحظى بوجود قاعدة متميزة من نجوم الدراجات في العالم وحرص الاتحاد الآسيوي على دعم كافة الاتحادات وتوفير كل الإمكانات من أجل مستقبل واعد للدراجة الآسيوية.

تطور

بدوره، أعرب مارتن غابيز عن شكره وامتنانه وتقديره للاستقبال الطيب والحفاوة التي لمسها من اتحاد الإمارات للدراجات، مثنياً على ما يبذله الشعفار من جهد، سواء على مستوى الاتحاد المحلي أو على مستوى الاتحاد الآسيوي، ما أثمر عن تطور واضح لرياضة الدراجات وبشكل ملموس يبشر بالخير، متمنيا له دوام التوفيق وأن تحقق دراجات الإمارات بقيادته المكانة اللائقة على مختلف المستويات ويكون الاتحاد الآسيوي برئاسته من الاتحادات المميزة بنجومها في العالم.

في ختام الزيارة قدم أسامة الشعفار، الشكر إلى مارتن غابيز على الزيارة وعلى كلماته الطيبة تجاه اتحاد الإمارات والاتحاد الآسيوي، وقدم له درع الاتحاد تقديراً وتثميناً للعلاقات الطيبة بين اتحاد الإمارات والاتحاد الدولي.

Email