«دراجات الإمارات» يعلن تشكيلته لجولة بولندا

ت + ت - الحجم الطبيعي

سيقود الدراج روي كوستا، بطل العالم السابق، تشكيلة فريق الإمارات المشاركة في جولة بولندا، ساعياً إلى تحقيق الفوز في التصنيف العام. وسينضم إلى الدراج البرتغالي الذي يشارك للمرة الأولى في هذه الجولة، الدراجون الإيطاليون ساشا مودولو وفاليريو كونتي وروبيرتو فيراري، كما ينضم إليه الدراج المغربي أنس آيت العبدية، والدراج السلوفيني ماتيج موهوريتش، والدراج البولندي برزيميسلاف نيميتش.

تدريبات مكثفة

وفي معرض حديثه عن مشاركته الأولى في جولة بولندا، قال الدراج روي كوستا بطل طواف أبوظبي لعام 2017: «ستكون هذه المرة الأولى التي أشارك فيها في جولة بولندا. لقد عملت بجد على مدى الأسابيع الماضية للاستعداد لهذه الجولة، وخضعت لتدريبات مكثفة مع زملائي في الفريق في "باسو سان بيليغرينو". واستفدت من التدريب المستمر ومراقبة الأداء من قبل المدربين، وأنا متفائل بتحقيق إنجازات جيدة في الجزء الثاني من هذا الموسم. أتطلع الآن إلى اختبار لياقتي ومهاراتي في السباق المقبل يوم السبت».

بداية الجولة

وتبدأ جولة بولندا لعام 2017 في كراكوف يوم غد السبت، وتنتهي في «بوكوفينا تاتشاينسكا» يوم الجمعة 4 أغسطس. وتتألف الجولة من سبع مراحل، وتضم 23 تسلقاً مصنفاً مع إضافة جديدة في المرحلة الثالثة في «شتيرك»، وذلك إلى جانب وجود ختامين على التلال في «زاكوباني»، وصولاً إلى خط النهاية الجبلي في «بوكوفينا تاتشاينسكا». وتتضمن الجولة أربع مراحل مناسبة للدراجين المتخصصين بسباقات السرعة (المرحلة الأولى والثانية والرابعة والخامسة)، في حين تعتبر المراحل الثلاث المتبقية، مناسبة للدراجين المتخصصين بسباقات التسلق.

مسار مختلف

من جانبه، قال أورلاندو مايني، المدير الرياضي لفريق الإمارات، في معرض حديثه عن التشكيلة: «يختلف مسار الجولة في هذا العام عن المسار في الأعوام السابقة، ما سيجعل من هذا السباق سباقاً حماسياً ومثيراً. أعتقد أن المرحلتين السادسة والسابعة، ستكونان مهمتين بالنسبة إلى الدراجين الذين يتطلعون إلى مراكز التصنيف العام، مثل روي كوستا. وسيتولى كوستا مهمة الفوز بمراكز التصنيف العام، في حين سيسعى الدراج مودولو إلى الفوز بسباقات السرعة. كما تتضمن تشكيلتنا الدراج المغربي آيت العبدية، والذي عاود مؤخراً المشاركة في السباقات، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في سباق الجائزة الكبرى في لوغانو في مايو الماضي، ونحن سعداء بعودته، ونتطلع إلى أن يحقق نتائج مميزة.

7

جميع الدراجين السبعة المشاركين في هذه التشكيلة، كانوا بعيدين عن السباقات في الفترة الماضية ومنشغلين بالتدريب، وسيكون هذا السباق سباقهم الأول في الجزء الثاني من هذا الموسم».

Email