نجاحات «أصحاب الهمم» تتحدث عن نفسها

■ محمد الهاملي يحتفي مع محمد القايد بصورة «سيلفي» | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

ظل اتحاد المعاقين برئاسة محمد الهاملي يخطو بخطوات ثابتة، لحصد الإنجارات في كافة المحافل الدولية، في ظل الاهتمام الكبير الذي يجده«أصحاب الهمم»من قيادتنا الرشيدة، ليحصد أبطالنا النجاح تلو الآخر، بعد أن وضع مجلس الإدارة إستراتيجية طموحة لرعاية وتطوير جميع الألعاب، وتعريف الجمهور بها والمشاركة في البطولات والمسابقات العالمية والعربية والخليجية، وإتاحة الفرصة لأصحاب الهمم بمختلف ألوان طيفهم، لممارسة الرياضة ودمجهم في المجتمع، من أجل اكتسابهم السلوك التربوي والاهتمام بالأندية ومراكز أصحاب الهمم بالدولة.

ويحظى أصحاب الهمم باهتمام كبير، ورعاية متواصلة من قيادتنا الرشيدة والتي سخرت كافة الإمكانات لدمج هذه الفئات، ومشاركتهم في جميع فعاليات المجتمع، حيث يفخر اللاعبون باهتمام القيادة الرشيدة، مما أهل منتخبات أصحاب الهمم المختلفة للتواجد في الساحات المحلية والإقليمية والدولية، والتي أفرزت أبطالا عالميين نجحوا في الوصول إلى منصات التتويج عن جدارة واستحقاق.

ثمار القانون

وقطف أصحاب الهمم ثمار القانون الصادر من صاحب السمو رئيس الدولة رقم 29 لسنة 2006، والخاص بأصحاب الهمم، والذي يهدف في أهم ملامحه لتوفير الحياة الكريمة والمساواة دون تمييز لكافة فئات الإعاقة بالدولة، والذي تشمل بنوده على الجوانب الثقافية والرياضية والصحية والبيئية والاجتماعية. كما أصبحت المؤسسات الحكومية والخاصة تقوم بتوظيف أصحاب الهمم حسب طاقاتهم وقدراتهم، بعد أن بات أصحاب الهمم شريحة فاعلة في سوق العمل.

اهتمام كبير

وأجمع اللاعبون على أن الاهتمام الكبير الذي ظل يحظى به أصحاب الهمم، منحهم الثقة كاملة من أجل ممارسة الألعاب المختلفة مما كان له المردود الإيجابي على مسيرتهم خلال المشاركات المحلية والخارجية مؤكدين أن هذا الاهتمام قوة دفع كبيرة لهم من أجل مواصلة مسيرة العطاء في المحافل القارية والدولية. كما مثل مساواة أصحاب الهمم مع الأسوياء في عيد الرياضيين السنوي قوة دفع كبيرة للأبطال، من أجل حصد النتائج الإيجابية على الصعد كافة.

Email