فيغو: لا أرى نفسي مدرباً

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف لويس فيغو نجم منتخب البرتغال وريال مدريد وبرشلونة وانتر ميلان سابقا أنه لا يرى نفسه مدربا رغم السنوات الطويلة التي قضاها لاعبا في كرة القدم، مؤكدا في الوقت نفسه أنه لا يعرف ما تخفيه له الأيام المقبلة.

واعتزل فيغو  اللعب منذ أكثر من 7 سنوات بعد مسيرة حافلة بالنجاحات مع أعرق الفرق الأوروبية والمنتخب البرتغالي وهو يشغل  حاليا منصب رئيس شركة "بريمر فوتسال".

وصرح فيغو، خلال حضوره  المؤتمر الصحافي الذي نظمه مجلس دبي الرياضي بمناسبة إطلاق نهائيات بطولة "بريمر فوتسال" التي ستستضيفها دبي أغسطس المقبل، أنه يزور دبي باستمرار منذ 1999 ومعجب بهذه المدينة المتطورة التي تستضيف أكبر الفعاليات الرياضية في العالم.

وأكد النجم البرتغالي أن ريال مدريد استحق فوزه بقلب الليغا لأنه يقدم كرة قدم جميلة، معربا عن فخره باللعب لفائدة الملكي وبرشلونة أكبر ناديين في أوروبا، وقال: يقدم ريال مدريد وبرشلونة أداء رائعا ولا منافس لهما على لقب الليغا حاليا وأعتقد أنهما يستحقان ما يحققانه من مجد انجازات.

وأثنى فيغو على الدور الذي لعبه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على رأس الملكي ووصفه بالمدرب المحنك والأفضل حاليا على الساحة العالمية، متمنيا له المزيد من النجاحات في مسيرته التدريبية، رافضا المقارنة بين  نجمي ريال مدريد وبرشلونة رونالدو و ميسي،

وقال: من الصعب المقارنة بين رونالدو وميسي، لا أستطيع أن أفضل أحدهما على الآخر، أنا أستمتع دائما بلعبهما الرائع.

ورشح فيغو فريقه السابق ريال مدريد للتويج بلقب دوري أبطال أوروبا عندما يلتقي نظيره يوفنتوس الايطالي في المباراة النهائية 3 يونيو المقبل.

 

Email