«دبي للشطرنج» يعتمد برنامج المعسكرات الخارجية للاعبين

■ نتائج متميزة للاعبي نادي دبي للشطرنج في الموسم | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أهدى مجلس إدارة نادي دبي للشطرنج والثقافة تتويجه بثنائية دوري الرجال والسيدات لموسم 2017 إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية الرئيس الفخري للنادي.

وحصد نادي دبي للشطرنج 6 ميداليات ملونة في المسابقات المحلية، بواقع ذهبيتين في فئة الرجال والسيدات، وفضيتين في فئة الإناث تحت 18 سنة والذكور تحت 10 سنوات، وبرونزيتين في فئة الإناث تحت 14 سنة و10 سنوات. وأشاد إبراهيم البناي رئيس مجلس الإدارة بإنجازات أبناء النادي وثمن الدعم الكبير الذي يوليه مجلس دبي الرياضي للرياضة بشكل عام في دبي وللشطرنج بصفة خاصة.

من جانب آخر عقد مجلس إدارة النادي اجتماعه الدوري وتم اعتماد برنامج مشاركة لاعبي ولاعبات النادي في معسكرات خارجية تحضيراً لبطولات الإمارات وبطولة العرب الفردية.

كما تمت الموافقة في الاجتماع على مشاركة فريق النادي الأول في بطولة الأندية العربية للشطرنج والتي تمكن النادي من تحقيقها في دورتي 2002 في الإمارات و2004 في الأردن، وتقام البطولة هذا العام في المملكة المغربية بمدينة أغادير مع نهاية شهر أكتوبر المقبل.

كما اعتمد مجلس الإدارة برنامج أنشطة النادي في شهر رمضان المبارك. وأعلن نادي دبي للشطرنج والثقافة عن برنامج أنشطته ومسابقاته التي تنطلق مع بداية الشهر الكريم، وصرح جمال العبدولي أمين السر العام بالنادي بأن شهر رمضان سيشهد عدداً من الأنشطة الشطرنجية بداية ببطولة الوفاء لزايد الرمضانية التي ينظمها نادي دبي للشطرنج والثقافة من 28 مايو إلى 1 يونيو المقبل.

Email