«ماسارو» تبدأ حملة الدفاع عن لقبها في دبي

■ ماسارو خلال نهائي السلسلة العالمية للأسكواش العام الماضي | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعد نجمة الأسكواش البريطانية لورا ماسارو للتوجه إلى دبي، لبدء حملة الدفاع عن لقبها في نهائيات دبي للسلسلة العالمية للأسكواش، التي تحتضنها أوبرا دبي خلال الفترة من 6-10 يونيو المقبل.

وأكدت ماسارو(33 سنة)، التي تُوجت باللقب العام الماضي عقب تغلبها على المصرية رنيم الوليلي، أن حملتها للاحتفاظ باللقب لن تكون سهلة، وقالت ماسارو: «كانت تجربة العام الماضي في منتهى الروعة، وأنا فخورة بوصولي إلى الحدث الختامي ومواجهة المصنفات الثمانية الأوائل وتحقيق الفوز، غير أن نهائيات العام ستكون مختلفة قليلاً لأن مشاركتي فيها ستكون للدفاع عن اللقب».

تقدم نهائيات دبي للسلسلة العالمية للأسكواش جوائز مالية بقيمة 160,000 دولار لبطولة الرجال ومثلها للسيدات، وتجري فق نظام الأشواط الثلاثة في تصفيات المجموعات ونصف النهائي، قبل أن تعود إلى نظام الأشواط الخمسة التقليدي في النهائي، وأضافت ماسارو التي حلت في المركز الثالث على سلم ترتيب الطريق إلى دبي: «يجب تجاوز المراحل الأولى، هو أمر ممتع لي».

وسيتم الإعلان عن جدول المباريات الإثنين 5 يونيو، وستبث مجريات الحدث على الهواء مباشرة على قناة يوروسبورت (أوروبا فقط) وأسكواش تي في (باقي دول العالم).

Email