مراكز

منتخب شاطئية اليد يلعب على «خامس الآسيوية»

ت + ت - الحجم الطبيعي

يخوض الأبيض الإماراتي في السابعة صباح اليوم بتوقيت الإمارات مباراته أمام الصين تايبيه، في دور تحديد المراكز من الخامس ولغاية الثامن، وتعقبها المباراة الثانية بين تايلاند وأوزبكستان، في البطولة الآسيوية السادسة لكرة اليد الشاطئية والمقامة في مدينة بتيا التايلندية، التي سيسدل الستار عليها في الخامس عشر من الشهر الجاري.

وقد اختتم أول من أمس الدور الأول للبطولة التي انتهت بتأهل منتخبات سلطنة عُمان ونظيره القطري من المجموعة الأولى بعد فوز عُمان على قطر حامل اللقب بنتيجة 2-0، كما تأهل معهما إلى بطولة العالم 2018 في روسيا من المجموعة الثانية كل من فيتنام وإيران بعد فوز إيران على تايلاند بنتيجة 2-0.

وتصدر المجموعة الأولى المنتخب العُماني بفوزه الثالث على التوالي، وجمع 6 نقاط مثلت العلامة الكاملة، وقطر وصيفاً برصيد 4 نقاط وحل منتخب الصين ثالثاً برصيد نقطتين، وأوزبكستان رابعاً من دون رصيد، وضمن منافسات المجموعة الثانية ذهبت الصدارة للمنتخب الفيتنامي برصيد 8 نقاط، وإيران ثانية برصيد 6 نقاط، والمركز الثالث تايلاند برصيد 4 نقاط، ومنتخبنا رابعاً بنقطتين. وفقد منتخبنا الوطني الفرصة الأخيرة للبقاء بين الكبار، بخسارته أمام المنتخب الفيتنامي بشوطين مقابل لا شيء.

Email