نورة السويدي: مبادرة غير مسبوقة

■ نورة السويدي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشادت نورة خليفة السويدي نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا، بالمبادرة الرائعة وغير المسبوقة لأم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، والتي تضاف إلى مآثر سموها تجاه المرأة في العالم بصفة عامة وفي الإمارات بصفة خاصة.

ووجهت الشكر والعرفان إلى أم الإمارات على ثقتها الغالية التي تعد وساماً على صدورنا والتي ستكون حافزاً لنا لبذل أقصى الجهود لرفع اسم وعلم دولتنا الغالية بفضل دعم قيادتنا ومسؤولينا .

وقالت: إطلاق سلسلة بطولات الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات، يأتي في إطار حرصنا على تعزيز دور المرأة في المجال الرياضي، ليس على صعيد المستويين المحلي والعربي فحسب بل وعلى الصعيد العالمي بهدف دعم ومساندة وتشجيع النساء الرياضيات، وتعزيز أجواء التنافس الشريف بينهن والسعي للارتقاء بأدائهن على مختلف المستويات فردية أم جماعية .

كما وجهت نورة خليفة السويدي التهنئة إلى فتياتنا بهذه المكرمة الغالية والسخية وحثتهن على الاستفادة من هذه المبادرة الكريمة والمكرمة الغالية التي تهدف إلى إعلاء شأنهن بين سيدات العالم .

Email