اجتماع موسع للاتحاد مع منتخب السيدات

■ خلال اجتماع إدارة الاتحاد مع منتخب السيدات

ت + ت - الحجم الطبيعي

في إطار الاستعدادات المبكرة للمشاركة في دورة رياضة المرأة والتي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة في مارس المقبل، عقدت اللجنة النسائية باتحاد اليد اجتماعاً بمقر الاتحاد حضره محمد عبد الكريم جلفار رئيس الاتحاد ومحمد شريف نائب رئيس الاتحاد وأنيسة عمر الشدادي رئيسة اللجنة النسائية والدكتور سيد سليمان السكرتير الفني للاتحاد.

ووسام الشنوفي مدربة المنتخب بالإضافة إلى لاعبات المنتخب قبل بدء الإعداد لتلك الدورة، ورحب جلفار باللاعبات والجهاز الفني، مؤكدا أن الاتحاد يسعى من خلال هذه الدورة إلى وضع اللعبة في المقدمة وجعلها في المرتبة الثانية في الألعاب الجماعية بعد كرة القدم.

والمنتخب النسائي جزء من اللعبة ونسعى أيضا إلى وصوله إلى أعلى المراتب وهو ما يجعلنا نتطلع أن يحقق المنتخب مراكز متقدمة في البطولة التي يشارك فيها، وأضاف أن الاتحاد سيعمل على حل جميع المشاكل والعقبات التي تواجه المنتخب في المرحلة المقبلة، خاصة مشكلة التفرغ الرياضي، بالنسبة للاعبات من خلال التوصل مع جهة عملهن.

صورة جيدة

وقالت أنيسة الشدادي إن المنتخب خلال الدورة الماضية نجح في تقديم صورة جيدة عن كرة اليد النسائية ونكمل المسيرة بدعم من المجلس الحالي الذي يوفر لنا كل الظروف من أجل مواصلة ما حققناه مع أول بطولة نشارك فيها وهي دورة رياضة المرأة الخليجية التي ستقام بالدوحة في مارس المقبل، وأشارت إلى أن الاتحاد لديه ميزانية محدودة والهيئة العامة للشباب والرياضة تخصص دعماً معيناً للمنتخب ولكننا نعتمد في المشاركة في هذه الدورات على دعم اللجنة الأولمبية الوطنية.

تأخير

أوضحت أنيسة الشدادي أن روزنامة الموسم الجديد تأخرت، بسبب اعتذار الظفرة وفريق بلدية دبي عن المشاركة في الدوري إلا أن الأخير عدل عن قراره وسيشارك في المنافسة، وقالت أن الاتحاد حالياً يقوم بالتجهيز للموسم الجديد وتتوقع أن يكون عدد فرق الدوري أكبر من الموسم الماضي.

Email