الجزيرة بطل «الفجيرة المفتوحة للجودو»

■ من منافسات بطولة الفجيرة للجودو | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل فريق نادي الجزيرة للجودو سيطرته على منافسات الجودو على مستوى الدولة، بعد نجاحه في تحقيق الفوز بلقب بطولة الفجيرة المفتوحة للجودو التي نظمها اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسنج بالتعاون مع نادي الفجيرة لألعاب الدفاع عن النفس في الصالة الرياضية بمنطقة مربح بالفجيرة، تحت شعار «عام الخير»، وجاء تتويج فخر العاصمة بلقب درع البطولة لتصدره الترتيب العام.

وجاء فوز الجزيرة بلقب البطولة التي شهدت مشاركة قياسية من 422 لاعباً في جميع الفئات العمرية، بعد منافسة قوية مع كلباء والشارقة والوحدة، إلا أن خبرة لاعبي الجزيرة حسمت المواجهات الحاسمة لصالح «فورميلا العاصمة» بحصول لاعبيه في منافسات الفئات العمرية المختلفة على 16 ميدالية منها 7 ذهبيات و3 فضيات و6 برونزيات.

وجاء في المركز الثاني نادي اتحاد كلباء برصيد 17 ميدالية منها 5 ذهبيات و5 فضيات و7 برونزيات، وجاء في المركز الرابع نادي الوحدة برصيد، وفي المركز الثالث نادي الشارقة برصيد 13 ميدالية منها 3 ذهبيات و3 فضيات و7 برونزيات، وفي المركز الرابع نادي الوحدة برصيد 8 ميداليات منها 2 ذهبية و3 فضيات و3 برونزيات.

وفي فئة من 13-14 سنة فاز بالمركز الأول في هذه الفئة نادي الوحدة برصيد 2 ذهبية وفضية و3 برونزيات، وفي فئة 15و16و17 سنة في أوزان تحت 55،50،60،66،81،90، وفوق 90 كجم فاز بالمركز الأول في هذه الفئة نادي كلباء برصيد 2 ذهبية و2 فضية وبرونزية، وحل ثانيا نادي الجزيرة برصيد 2 ذهبية و2 برونزية، والثالث نادي الشارقة برصيد ذهبية و3 برونزيات.

حضر فعاليات البطولة أحمد حمدان الزيودي نائب رئيس نادي الفجيرة للفنون القتالية ومديره التنفيذي، ومحمد جاسم الأمين العام المساعد في اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسنج وعدد من المهتمين برياضة الجودو وأولياء أمور اللاعبين الذين شاركوا في البطولة.

Email