تنظيم

الإمارات تستضيف بطولة الخليج التاسعة للمضمار

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينظم اتحاد الإمارات للدراجات بطولة مجلس التعاون التاسعة للمضمار، على مضمار زايد الدولي في الشارقة خلال يناير المقبل، كما سيشارك في جميع البطولات التي أقرتها اللجنة التنظيمية للدراجات بدول "التعاون" في اجتماعها الذي عقد في البحرين، برئاسة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وبحضور ممثل اتحاد الإمارات للدراجات عبد الناصر عمران الشامسي أمين عام الاتحاد وسبقه عقد اجتماع اللجنة الفنية بمشاركة عبد الكريم الزرعوني رئيس اللجنة الفنية باتحاد الإمارات.

وذكر عبد الناصر عمران أن الاجتماع تناول كل الأمور المتعلقة بالدراجة الخليجية، وفي مقدمتها الأنشطة والبطولات، حيث تم خلال الاجتماع تحديد برنامج البطولات التي ستقام في 2017 على ضوء توصيات اللجنة الفنية.

حيث تضمن البرنامج إقامة بطولة المضمار التاسعة في الإمارات خلال يناير المقبل وبطولة الإناث الثانية في الكويت في مارس وبطولة مجلس التعاون للطريق للكبار والشباب والناشئين في قطر خلال شهر مارس وطواف مجلس التعاون العاشر الذي سيقام في سلطنة عمان والإمارات وقطر في ديسمبر المقبل.

وأشار عبد الناصر أن اللجنة ناقشت كل الترتيبات المتعلقة بطواف التعاون التاسع الذي سيقام في الفترة من 16 إلى 26 ديسمبر الجاري وينطلق من مملكة البحرين إلى المملكة العربية السعودية ويختتم في دولة الكويت بواقع 3 مراحل في كل دولة.

واعتمدت اللجنة التنظيمية حكام البطولات ومن بينهم 5 حكام من اتحاد الإمارات، وهم: سيف سرور الشرقي وعبد الله الحوسني وعلي اليعربي ووليد الشامسي وعبد الله عوض.

Email