احتفال

سباق اليوم الوطني للبوانيش في أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

ترفرف أشرعة سباق اليوم الوطني للبوانيش الشراعية على كورنيش أبوظبي اليوم، ضمن احتفالات نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت باليوم الوطني. واستكمالاً لمشاركته الفاعلة في هذه المناسبة الوطنية الغالية، من المتوقع أن يشارك في سباق اليوم عدد كبير من الشباب، ورصد النادي مجموعة من الجوائز المالية القيمة تحفيزاً للشباب على التواجد في هذا المحفل الوطني المميز.

‫من جانبه أكد أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة النادي، أن سباق البوانيش هو السباق الثالث هذا العام الذي يشارك به النادي في الأحداث الوطنية بعد سباق يوم العلم وسباق اليوم الوطني لفئة 22 قدماً.

وأشار إلى أن أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت جزء لا يتجزأ من المجتمع الإماراتي ويهدف دائماً إلى مشاركة الوطن مناسباته الوطنية السعيدة التي من شأنها أن ترسخ لمبادئ حب الوطن وتراثه في نفوس أبنائه الشباب.

وقال: لا ندحر جهداً للتفكير في كيفية مشاركة إماراتنا الحبيبة أفراحها، مؤكداً أن اليوم الوطني يوم مميز للغاية يغرس في نفوس الجميع روح الوطن وكيفية إعلاء شأنه من خلال احتفالية بسيطة وفاعلة في نفس كل إماراتي ومقيم على أرض زايد الخير.

 وشدد على أن النادي اختار فئة 22 قدماً كونها خاصة بفئة الشباب والناشئين وهي الفئة التي تحتاج لمزيد من الوعي والمعرفة بالوطن وأحداثه الكبرى. وأعرب عن سعادته البالغة بالنجاح الذي حققته السباقات الوطنية، مشيراً إلى أن الالتزام كان السمة الأساسية للمشاركين.

Email