انتخابات عضوية الاتحاد الدولي اليوم

افتتاح مركز الناشئين في «الفجيرة البحري»

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة، رئيس نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية، صباح أمس، مركز تأهيل وتدريب الناشئين بنادي الفجيرة البحري، والذي يعد الأول من نوعه في المنطقة، والثاني على مستوى العالم.

وذلك بحضور إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وسعيد حارب مدير عام نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وأحمد إبراهيم نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، والمدير التنفيذي لنادي الفجيرة الدولي البحري، ورفائيل كويلي رئيس الاتحاد الدولي للرياضات البحرية، وعبد العزيز بوهندي مدير مكتب الهيئة العامة لرعاية الشباب بالفجيرة، والعميد محمد بن نايع نائب القائد العام لشرطة الفجيرة.

الانتخابات

وتختتم اليوم بالفجيرة اجتماعات الكونغرس البحري، الذي انطلق في الـ 16 الجاري، ويصل إلى نهايته السعيدة اليوم بقيام انتخابات عضوية اللجان، وفي هذا الصدد، يتقدم 4 أربعة مرشحين من الإمارات لعضوية اللجان، على رأسهم محمد عبد الله حارب مدير اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، والمدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

كما سيتم إعادة ترشيح أحمد إبراهيم درك للجنة الزوارق السريعة لدولي الاتحاد، فضلاً عن ترشيحه إلى لجنة (الفورمولا المستقبلية)، والتي تعنى بتطوير وتأهيل الناشئين لمرتادي الزوارق السريعة، إلى جانب ترشيح سالم الرميثي مساعد مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية لانتخابات عضوية لجنة الفورمولا، وناصر الظاهري مشرف السباقات في نادي أبوظبي الدولي لانتخابات الأمن والسلامة.

عبر مرشحونا الأربعة عن اطمئنانهم لنيل ثقة الجمعية العمومية والفوز في الانتخابات.

حدث جديد

واعتبر الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي، إنشاء مركز متخصص لتدريب الناشئين، أنه حدث جديد على الرياضات البحرية في المنطقة، مقدماً الشكر لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي حاكم الفجيرة، لدعمه لكافة أنواع الرياضات البحرية في الإمارة، ولا ننسى المتابعة المستمرة من قبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد إمارة الفجيرة.

منوهاً بأن أبواب المركز تظل مفتوحة لكافة الناشئين لتلقي التدريب اللازم والمستمر على مختلف الزوارق البحرية، مباركاً انعقاد الجمعية العمومية للاتحادات البحرية في الفجيرة، ومتمنياً لكافة الأعضاء التوفيق.

مركز عالمي

أكد سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، أن الاتحاد الدولي للرياضات البحرية، ومنذ فترة، كان يبحث عن مكان لإنشاء مركز تدريبي يخرّج جيلاً من الناشئين في مختلف الرياضات البحرية، وأن هذه المواصفات وجدت في مركز الفجيرة، الذي لا يخدم الإمارات فقط، وإنما كل الدول المجاورة التي لديها اهتمامات بحرية.

وقال إبراهيم عبد الملك، الأمين العام للهيئة العامة للشباب والرياضة، إنه لشرف عظيم أن يتم افتتاح مثل هذا المركز، الذي يعتبر الثاني من نوعه عالمياً، بعد الأول في سيرلانكا، مشيراً إلى أن الإمارات أصبحت نواة للعالم، ومحط أنظار الجميع.

تصويت

يتم اليوم التصويت على الدولة المستضيفة للاجتماع المقبل، وتبدو جمهورية الجبل الأسود الأقرب لتنظيم الكونغرس المقبل.

Email