إعجاب

بيسبينج: «دانة الدنيا» رائعة

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال مايكل بيسبينج بطل اتحاد UFC للوزن المتوسط، إنها المرة الأولى التي يزور فيها مدينة دبي، معبراً عن سعادته البالغة بالتواجد في هذه المدينة الرائعة.

وعن نزاله الأخير ضد دان هندرسون، أكد بيسبينج بأن المواجهة كانت صعبة وما زلت أعاني من الألم، ولكني سعيد بالاحتفاظ باللقب.

وأضاف «النزال الأخير كان قوياً ودموياً وبالطبع نريد الفوز بسهولة وبسرعة ولكن الأهم من ذلك إسعاد الجماهير».

وعن عشقه للفنون القتالية، قال بيسبينج «الفنون القتالية عشقي منذ أن كنت في الثامنة من عمري وانا حققت معظم أهدافي وما زلت شاباً وأمامي الكثير لتحقيقه».

وأضاف «بكل صراحة أنا أهتم بالفوز والخسارة وفي كل مرة أفكر بالفوز ولكن عندما أنظر إلى أبنائي أفكر في المستقبل والتقاعد ولكن المشوار مازال طويلاً وأنا أطمح للمزيد من الألقاب».

كما تحدث بيسبينج عن النادي قائلاً «النادي قابل للبناء أبطال جدد في الرياضة ونحن سندرب المزيد، أنا أتذكر في بداياتي بأنني تدربت في نادٍ متواضع لا يحتوي على كل المواصفات، المميزات ليست نهائية للفنون القتالية، إنك تتعلم الثقة والدفاع عن النفس وهذا الذي دفعني لخوض مجال الفنون القتالية».

و ختم بيسبينج حديثه، عن مفاجأة سوف يحضرها له دانا وايت رئيس مجلس إدارة المنظمة، وأن هناك احتمالية لإشراكه في نزال تورونتو في كندا ديسمبر المقبل.

Email