راشد بن حمدان يفتتح معرض دبي الدولي لبناء الأجسام

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة نادي النصر الرياضي صباح أمس، فعاليات معرض دبي الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية، الذي يقام بالتعاون من مجلس دبي الرياضي، ويستضيف فعالياته نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

كما حضر الافتتاح الشيخ عبد الله الشرقي نائب رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام، وسعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي، كما حضر عدد من أبطال العالم في بناء الأجسام وفي مقدمتهم روني كولمان الفائز بجائزة (مستر أولمبيا) ثماني مرات، وجاي كاتلر الفائز بذات الجائزة 4 مرات.

 وقام الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم بتفقد أجنحة المعرض، الذي يضم 75 علامة تجارية تعرض منتجاتها من التجهيزات والأدوات الرياضية والأغذية الصحية المخصصة للرياضيين، من بينها 50 شركة وطنية يملكها ويديرها مجموعة من الكفاءات الوطنية الشابة.

وتقام عدة بطولات ضمن برنامج معرض دبي الدولي لبناء الأجسام، حيث تقام فيه عدد من البطولات الرياضية منها بطولة فنون القتال المختلطة للإناث والذكور MMA، بطولة اللياقة البدنية، وبطولة الرجل الحديدي، وتشهد هذه البطولات مشاركة 220 متنافساً من مختلف الجنسيات، وستستضيف دبي خلال الفترة المقبلة العديد من المعارض المتخصصة في بناء الأجسام واللياقة البدنية.

ويحظى معرض دبي الدولي لبناء الأجسام بحضور ومتابعة عدد كبير من أبطال العالم في بناء الأجسام، وفي مقدمتهم روني كولمان الفائز بجائزة مستر أولمبيا ثماني مرات، وجاي كاتلر الفائز بذات الجائزة 4 مرات، ولازار أنجيلوف سيرجي كونستانس الفائز ببطولة العالم لموديل اللياقة البدنية 4 مرات، وأندريا برازير، وجاكو دي بروين.

Email