«النيابة و البلدية» تتقاسمان ذهب البولينغ وسكينة بطلة المواطنات

■ موزة المري تطلق رمية البداية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقاسمت النيابة العامة بدبي ذهب بطولة البولينغ، التي جرت فعالياتها عصر أمس الأول، في مركز دبي الدولي للبولينغ، حيث فاز فريق النيابة العامة بالمركز الأول بعد تحقيقه مجموع نقاط 1472، تلاه فريق القيادة العامة لشرطة دبي في المركز الثاني، بعد تحقيقه مجموع نقاط 1360، وجاء مجلس دبي الرياضي في المركز الثالث بعد تحقيقه مجموع نقاط 1288.

وفي فئة الفردي فازت هيرنيا لوزانو من بلدية دبي بالمركز الأول، بعد تحقيقها مجموع 390 نقطة، تلتها في المركز الثاني سكينة عزيز كرم من النيابة العامة بمجموع نقاط 356، وجاءت عفرة مهير من النيابة العامة في المركز الثالث بعد تحقيقها مجموع نقاط 351.

تحذير قوي

وقالت هدي النوبي المنسق العام لفرق النيابة العامة المشاركة في الدورة، إن النتائج القوية والبداية المتميزة لفرق النيابة هي بمثابة رسالة تحذير شديدة اللهجة لبقية الفرق المشاركة في الدورة بأن النيابة العامة لن ترضى بغير الرقم واحد، وهى قادمة بقوة في بقية الألعاب الفردية والجماعية، مشيرة إلى أن سكينة عزيز تعتبر بطلة المواطنات..

وهى لولا بعض الظروف، التي مرت بها أثناء البطولة لتفوقت أيضاً في الترتيب العام للفردي، لكنها رغم ذلك أكدت قدراتها العالية وبوصفها بطلة لا يشق لها غبار، وأنها مكسب للمنتخبات الوطنية.

دعم القيادة

وثمنت النوبي الدعم السخي المعنوي والمادي الذي وجده فريق النيابة العامة واللاعبات المشاركات في النسخة الرابعة من دورة الشيخة هند من قبل القيادة العليا للنيابة العامة متمثلة في المستشار عصام حميدان، ودعم كبير من المجلس النسائي متمثلاً في وداد بوهنات، وكانت أولى ثمراته التتويج بذهب البولينغ والبقية تأتي.

تميز البلدية

وكشفت لاعبة بلدية دبي هيرنيا لوازنو المتوجة بالمركز الأول والميدالية الذهبية في فئة الفردي في بطولة البولينغ عن سر هذا التميز والتفوق، موضحة الجاهزية المبكرة واللياقة البدنية العالية التي توفرت لهن قبل انطلاقة فعاليات النسخة الرابعة من دورة الشيخة هند بفضل الدعم الكبير والمتابعة اللصيقة من قبل المدير العام لبلدية دبي حسين لوتاه.

حيث ترجم هذا الدعم والتوجيهات إلى تفوق في أولى بطولات الدورة، وهو مؤشر لأن البلدية ماضية إلى منصات التتويج بقوة، وستحافظ على موقعها الريادي كما حدث في النسخ الماضية من الدورة.

فوز صعب

وقالت إن الفوز لم يكن سهلاً حيث توقعت مواجهة قوية من كل اللاعبات خاصة لاعبات النيابة العامة وهو تحد أعطى البطولة قوة تنافسية وتحديات جعلت من النسخة الأولى من البولينغ رائعة ومتميزة.

شكر للوتاه

وأعربت هيرنيا عن بالغ شكرها وتقديرها للمدير العام لبلدية دبي ولكل الخبراء الذين أشرفوا على تدريبهن في الفترة الماضية خاصة في نادي كاريزما للسيدات في دبي الذي وفر لهن إعداداً بدنياً احترافياً تحت إشراف خبيرات متخصصات في رفع معدلات اللياقة البدنية، وهو الأمر الذي أسهم في رفع إكسابهن لياقة بدنية وذهنية عالية كانت سبب التفوق والتتويج بذهبية الفردي.

رمية البداية

رمت موزة المري عضو مجلس دبي الرياضي رئيس لجنة رياضة المرأة رئيس اللجنة المنظمة للدورة، كرة البداية لتعلن عن انطلاق منافسات بطولة البولينغ وجميع منافسات النسخة الرابعة من «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات»، التي شارك فيها أكثر من 100 لاعبة من مختلف الجنسيات والأعمار مثلن 16 مؤسسة حكومية، وشبه حكومية بدبي.

Email