بطولة

النسخة الثانية لسلسلة ترايثلون أوشيانيك تنطلق في خورفكان 21 أكتوبر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتواصل استعدادات رياضيي المسابقة الثلاثية في الإمارات لخوض غمار النسخة الثانية من سلسلة ترايثلون أوشيانيك الجمعة 21 أكتوبر في منتجع وفندق أوشيانيك خورفكان، بمشاركة ما يزيد على 200 متسابق.

يتنافس في الحدث رياضيون يتمتعون بخبرات مختلفة، ويستهلون المنافسة بمسابقة السباحة في خليج فندق أوشيانيك الطبيعي وبعد ذلك يستقلون دراجاتهم الهوائية لخوض سباق الدراجات عبر تلال خورفكان وصولاً إلى فندق أوشيانيك، على أن تختتم المنافسة بمسابقة الجري على طول كورنيش خورفكان الرائع قبل العودة باتجاه خط النهاية في فندق أوشيانيك حيث يقام حفل ختامي يجمع الأهل والأصدقاء.

ويشجع منظمو الحدث جميع عشاق ركوب الدراجات والجري والسباحة ومتحمسي اللياقة العامة لقضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة بصحبة الأهل والأصدقاء والإقامة في منتجع وفندق أوشيانيك خلال سباق عطلة نهاية الأسبوع. ويشمل ترايثلون أوشيانيك في نسخته الثانية ثلاثة سباقات تقام على مسافتين تناسب جميع الأعمار ومستويات اللياقة، الأولى قصيرة وتبدأ بالسباحة لمسافة 800م، وركوب الدراجات لمسافة 30كم، والجري لمسافة 7كم، بينما تقام الثانية لمسافة أقل (سوبرسبرينت) وتشمل السباحة لمسافة 375 م، وركوب الدراجات لمسافة 12 كم، وجري 2.5 كم.

Email