خلال استقبال سموه لأبطال منتخبنا الوطني لرياضة المعاقين

محمد بن زايد: الإمارات بقيادة خليفــــة تُكرم كل من يرفع راية الوطن

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس في قصر البحر بالعاصمة أبوظبي، المنتخب الوطني لرياضة المعاقين الذي حقق سبع ميداليات «ذهبية وفضية وبرونزية» خلال مشاركته في منافسات دورة الألعاب البارالمبية، التي استضافتها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية مؤخراً.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن فخره واعتزازه بما قدمه أبطالنا من إنجاز غير مسبوق في أحد أهم المحافل الرياضية العالمية.. مشيراً سموه إلى أن أعضاء الفريق اثبتوا جدارتهم وتفوقهم وإصرارهم على تحقيق الأفضل لوطنهم ولأنفسهم.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة: سعيد جداً بتجدد اللقاء بفرسان الإرادة وهم يحققون كما عهدناهم دوماً النتائج المشرفة ورفعوا راية وطنهم عالية في المنافسات العالمية.

دعم

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ــ حفظه الله ــ تولي الرياضة بأنواعها وأشكالها كافة أهمية وعناية وتحرص على دعم وتكريم من يحقق إنجازات مشرفة ترفع راية الوطن عالية خفاقة في المحافل الدولية وخاصة ذوي الإعاقة الذين لم يحققوا النتائج المشرفة فقط بل يثبتون في كل مرة أن الإعاقة لا تقف حائلاً أمام الانطلاق إلى الأمام والتفوق والإنجاز.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدى تهنئته أعضاء الفريق: إن الروح الوطنية والعزيمة القوية وإرادة أبنائنا وبناتنا أثبتت أنها تصنع النجاح والتميز والتفوق.

تشجيع

كما قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، التحية لأمهات وآباء الأبطال الذين وقفوا إلى جانب أبنائهم بتشجيعهم ودعمهم، الذي أسهم مع إرادة اللاعبين واللاعبات في تحقيق الانتصارات التي أهلتهم لنيل المراكز الأولى، مشيراً سموه إلى أهمية الاستمرار في هذا العطاء وبذل مزيد من الجهود والعمل بجد كما عهدناه منهم لمواصلة هذا الطريق المشرف.

عوامل النجاح

وأشاد سموه، بجهود الجميع من إداريين وفنيين ومدربين بتوفير عوامل النجاح كافة لهذا المنتخب المشرف، مطالباً سموه إياهم بمضاعفة العمل والجهود وتحقيق مزيد من الإنجازات التي يفخر بها الوطن وأبناؤه.

أفكار

كما أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالشركاء ورعاة منتخب الإمارات بمساهماتهم ودعمهم المنتخب وانجازاته ودعاهم إلى طرح أفكار جديدة تدعم الرياضة في دولة الإمارات وتحقق لها التطور والتقدم المنشود.

وضم الوفد لاعبي ولاعبات منتخب الإمارات للمعاقين يرافقهم محمد الهاملي رئيس اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين رئيس الوفد، وماجد العصيمي نائب رئيس الوفد رئيس الاتحاد الآسيوي لرياضة المعاقين، إضافة إلى الجهازين الإداري والفني للمنتخب وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين.

الهاملي: استقبال سموه أثلج صدور الجميع

أكد محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين، أن استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لبعثة منتخبنا الوطني للمعاقين أمس، أثلج الصدور والذي جاء تثميناً لإنجازه في دورة الألعاب شبه الأولمبية، التي أقيمت مؤخراً في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، ليس غريباً على قيادتنا الرشيدة، حيث يعد أكبر تكريم لفرسان الإرادة.

وقال رئيس اتحاد المعاقين: «إن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ظل يحرص على استقبال فرسان الإرادة عقب كل إنجاز يحققونه، حيث لمسنا تواضع سموه، واللمسة الأبوية الحانية عند استقباله لأبطالنا المعاقين، ما يعتبر أكبر دعم لهذه الشريحة الفاعلة في مجتمعنا».

القايد:كلمات سموه أوقدت في صدورنا الأمل

قال محمد القايد بطلنا الأولمبي صاحب ذهبية 800 متر على الكراسي المتحركة في دورة «ريو»: «لقد نلنا شرف مصافحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة»، مشيراً إلى أن كلمات سموه جاءت محفزة لكل اللاعبين وللأجهزة الفنية والإدارية ولأعضاء بعثة منتخبنا الوطني.

وأضاف: «إن هذه اللفتة ليست غريبة على قيادتنا الرشيدة التي وفرت كل سبل الدعم والرعاية لفرسان الإرادة ووقفت وراء كل إنجازات رياضة ذوي الإعاقة بالدولة، ونحن نشكرهم على هذا الدعم وعلى هذه اللفتة النبيلة».

وقال: «كلمات سموه خلال الاستقبال أشعلت في صدورنا الأمل»، مبيناً أن فرسان الإرادة يعاهدون القيادة الرشيدة على مواصلة درب النجاحات ومضاعفة الجهد في المشاركات المقبلة، لنيل شرف رفع علم الدولة عالياً خفاقاً في كل المحافل القارية والدولية.

خميس:قيادتنا الرشيدة عودتنا على المبادرات

قال محمد خميس صاحب ذهبية رفعات القوة في «ريو»: نشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على استقبال سموه لبعثة منتخبنا الوطني للمعاقين ودعمه غير المحدود لفرسان الإرادة.

وأضاف: إن قيادتنا الرشيدة عودتنا دائماً على مثل هذه المبادرات التي تدل على مدى الدعم الذي تلاقيه رياضة المعاقين في الدولة ومدى الاهتمام الذي توليه قيادتنا الرشيدة لـ«فرسان الإرادة»، مبيناً أن الفترة المقبلة تحتاج منا إلى بذل المزيد من الجهود، ومواصلة التخطيط السليم للمحافظة على مكتسبات «فرسان الإرادة»، بل وزيادة الغلة من الميداليات في المشاركات الخارجية المقبلة.

وقال: لمسنا تواضع سموه واللمسة الأبوية الحانية عند استقباله لفرسان الإرادة، كما أن كلمات سموه خلال الاستقبال مثلت أكبر حافز للاعبين من أجل مضاعفة الجهود في المشاركات الخارجية المقبلة.

Email