رأس الخيمة تستضيف جولة التحدي الأوروبية للغولف 2016

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعد رأس الخيمة الشهر المقبل لاستضافة المرحلة ما قبل النهائية من جولة التحدي الأوروبية 2016، من 26 - 29 أكتوبر المقبل، على أرض نادي الحمراء للغولف بمعايير 72 ضربة، والمحاط بالمساحات المائية الجميلة، ويأتي تحدي رأس الخيمة للغولف 2016، والذي ترعاه هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، في فترة مهمة للغاية لهذا الموسم، ومن المتوقع أن يشكل عامل جذب كبيرا لمحبي الغولف والرياضة في دولة الإمارات والمنطقة.

ويعدّ هذا التحدي أكبر حدث رياضي عالمي تستضيفه الإمارة، وأول مسابقة احترافية تقام على أرض ملعب نادي الحمراء العشبي الذي يتألف من 18 حفرة، حيث تشهد أرض الملعب منافسات للتأهل للجولة النهائية «الطريق إلى عمان»، المقامة في مسقط. وسيجمع هذا التحدي 105 من المحترفين والمستجدين في عالم الاحتراف من 16 دولة، ليتنافسوا ضمن جدول زمني محدد للحصول على حصة من الجائزة البالغة 350 ألف دولار أميركي.

وقال هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: «لقد حان الوقت لإمارة رأس الخيمة أن تتألق كوجهة عالمية ناشئة في مجال رياضة الغولف، الأمر الذي ينسجم تماماً مع واحدة من ركائز استراتيجيتنا الرامية إلى تنشيط قطاع السياحة، ويتوقع أن تكون نهاية أسبوع رائعة من منافسات رياضة الغولف التي سيتبارى فيها أفضل لاعبي الغولف الشباب للحصول على الألقاب التي يمكن أن تضعهم على طريق النجومية».

Email